الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم تشارك بدورة تدريبية في الاردن

نشر بتاريخ: 24/08/2013 ( آخر تحديث: 24/08/2013 الساعة: 15:49 )
طولكرم- معا- شاركت غرفة تجارة طولكرم ممثلة بمسؤولة العلاقات العامة والاعلام ميس فحماوي بدورة تدريبية لبناء القدرات في العلاقات العامة والتي عقدت في فندق الماريوت في العاصمة الاردنية عمان من 18 اب ولغاية 22 اب 2013.

واكتسب المشاركون خلالها مهارات الاتصال الفعال ومهارات البروتوكول والاتيكيت في الاعمال والعلاقات العامة وعلاقتها بوسائل الاتصال الاجتماعي.

وقد عقدت الدورة بتنظيم من اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية وبدعم من ال GIZ ومثل الوفد المشارك رؤساء اقسام العلاقات العامة في الغرف التجارية الفلسطينية حيث تلقى المشاركون تدريبهم على يد شركة العزم الاردنية للتدريب والاستشارات ممثلة بمديرها ريمي معايعه ومعاونته منى قداح.

وفي ختام الدورة رحب المشاركون بجهود اتحاد الغرف التجارية والذي يسعى الى الرقي والنهضة بمستوى عمل الغرف داعيين الى استمرارية مثل هذه الدورات التدريبية والتي تكسب المشاركين خبرات ومهارات جديدة تتلاءم مع التطور التكنولوجي السريع في عالم الاعمال.

من جهته شكر الاتحاد ممثلا بمدير العلاقات العامة اكرم حجازي كافة المشاركين على مدى الالتزام والجدية والتفاعل خلال هذه الدورة.

واكد يعقوب طحان ممثلا عن الـ GIZ سعي مؤسسته الى التعاون المستمر مع الغرف التجارية من خلال الاتحاد عبر العديد من المشاريع التطويرية الهادفة وقدم شكره للمدربين ولشركة العزم بكافة طواقمها, كما تم تسليم الشهادات للمشاركين وتقديم الهدايا التذكارية للمدربين.

وتاتي هذه الدورة ضمن مشروع تطوير قدرات الغرف الفلسطينية وطواقمها التنفيذية والذي ينفذه اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية بتمويل من مؤسسة ال GIZ .

يذكر بانه سيكون هناك دورة مشابهة لمدراء الغرف التجارية الفلسطينية خلال الايام القادمة.