الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي " قطنة " يحصد القاب بطولة الفئات العمرية للشطرنج

نشر بتاريخ: 24/08/2013 ( آخر تحديث: 24/08/2013 الساعة: 20:02 )
القدس - معا حقق لاعبو ولاعبات نادي قطنة الرياضي فوزا كبير في بطولة الفئات العمرية للشطرنج لهذا العام التي يشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للعبة وهي احدى بطولاته المركزية وبتنظيم من نادي شباب اليامون في محافظة جنين وبرعاية قوات الامن الوطني العام الفلسطيني ممثله باللواء نضال ابو دخان .
|234673|
حيث استطاعوا ان يحققوا 5 القاب من ابطال فئات على مستوى الوطن وكانت على النحو التالي :-

1- فوز اللاعبة الدولية رهف جهاد الفقيه على لقب بطلة فلسطين لفئة 12 سنة اناث .
2- فوز اللاعبة الدولية للمرة الرابعة على التوالي ندين نضال الفقيه على لقب بطلة فلسطين لفئة 14 سنة اناث .
3- فوز اللاعبة الدولية يارا جهاد الفقيه على لقب بطلة فلسطين لفئة 16 سنة اناث .
4- فوز اللاعبة الدولية اسيل جهاد الفقيه على لقب بطلة فلسطين لفئة 18 سنة اناث .
5- فوز اللاعب محمد نضال الفقيه على لقب بطل فلسطين لفئة 16 سنة ذكور .
|234674|
و بحضور العميد اركان حرب فتحي التايه ممثلا عن اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني وعضو المجلس الاعلى طارق الشيخ ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينيه وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضه و الدكتور عماد نزال رئيس جامعة القدس المفتوحه في جنين ونائب رئيس بلدية اليامون وامين عام اتحاد الشطرنج خالد عزالدين تم حفل الختام لبطولة الفئات العمرية لهذا العام.

وجرى الحفل تحت رعاية قوات الامن الوطني العام الفلسطيني حيث تم استقبال اللاعبين واللاعبات على مدار يومين متتاليين في معسكر الامن الوطني في جنين "معسكر احراش السعادة " .

وكانت البطولة قد انطلقت في 22 من الشهر الجاري واستمرت يومين تمت من خلالها المنافسة على لقب البطولة بين اللاعبين البالغ عددهم 40 لاعب ولاعبة , من محافظات الوطن وأقيمت البطولة وفق القانون والدولي والعربي على حساب النظام السويسري بزمن تفكير 40 دقيقة لكل لاعب. علما بأن الفائزين بلقب البطولة سوف يقومون بتمثيل فلسطين في البطولات الخارجية في بطولة العرب في الأردن وبطولة العالم في الإمارات.
|234675|
يهدي نادي قطنة الرياضي هذا النجاح الكبير الى اهلنا واحبتنا في بلدة قطنة الذين لهم الدور الهام في الوصول الى هذه المكانة ونخص بالذكر اولياء امور اللاعبين واللاعبات على الجهد والعناء الذي تحملونه من اجل الوصول الى التميز والابداع لابنائهم ونشكر السادة اعضاء المجلس المحلي في البلدة ممثلا برئيسه يوسف الفقيه على وقوفه الى جانبنا ودعمه للاعبات والى سامر مصباح طبنجة رئيس نادي قطنة على الجهود الجبارة التي بذلها لتحقيق هذا الانتصار .

املين منكم الاستمرار في دعمكم ومساندتكم لنا والوقوف الى جانب ابنائكم ليتمكنوا من الوصول الى العالمية . حيث سيمثل لاعبات نادي قطنة منتخب فلسطين المشارك في بطولتي العرب والعالم في الايام القادمة .

كما يتقدم نادي قطنة الرياضي الى رئيس واعضاء الاتحاد الفلسطيني للشطرنج على اشرافهم وتنظيمهم واهتماهم بلعبة الشطرنج ونشرها في ارض الوطن ونخص بالذكر الامين العام للاتحاد السيد خالد عز الدين على الجهود العظيمة التي بذلها في سبيل نجاح بطولة الفئات وباقي بطولات الاتحاد المركزية . ونشكر لجنة الحكام على اشرافهم على تحكيم البطولة ونخص الحكم الدولي هاني طليب .
|234676||234677|