الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "بذور" تستضيف الامين العام لمجلس الوزراء

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 10:57 )
نابلس- معا- التقت جمعية بذور للتنمية والثقافة في محافظة نابلس يوم امس بالامين العام لمجلس الوزراء الدكتور فواز عقل، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الثالث من مشروع العدالة الاجتماعية الذي تنظمه الجمعية بمشاركة خمسة عشر ناشطا شبابيا في المحافظة.

ورحب رئيس جمعية بذور للتنمية والثقافة رائد الدبعي بالدكتور عقل، مشيرا بان تلبية الدعوة المقدمة من قبل مجموعة شبابية تهتم بالعمل التطوعي هو دلالة هامة على ان الحكومة الفلسطينية مهتمة بقضايا الشباب وبسماع صوتهم، مؤكدا بان الهدف من اللقاء هو الاطلاع على رؤية الحكومة تجاه الفئات الاكثر فقرا في المجتمع ، وكذلك الاطلاع على برامج الحكومة تجاه الشباب.

واكد الامين العام في بداية محاضرته بان الثروة الحقيقية التي يمتلكها الشعب الفلسطيني هي الثروة الانسانية، مشيرا الى اهمية قطاع الشباب في مسيرة التنمية البشرية، مستعرضا في ذات الاطار خطط الحكومة وبرامجها المرتكزة بالاساس على التواصل مع المواطنين واستشعار احتياجاتهم ووضع الخطط والبرامج القادرة على ترسيخنا في الارض والحفاظ على مكتسبات شعبنا وحقوقه الوطنية.

واستعرض سياسات الحكومة في القضايا التعليمية والاقتصادية والصحية والاجتماعية، والخدمات التي تعمل جاهدة على توفيرها للمواطنين كافة في جميع انحاء الوطن.

كما التقى الدكتور عقل بمجلس ادارة الجمعية واستمع الى اهداف وبرامج المؤسسة, مؤكدا على اهمية المبادرات الشبابية المجتمعية لما تشكله من رافد اساسي في مسيرة التنمية البشرية في الوطن.