السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يسلم الفائز سيارة "كيا ريو 2013"

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا - ضمن حملة "وفر وعد الايام" سلم رئيس مجلس ادارة بنك القدس اكرم جراب امس سيارة "كيا ريو 2013" مدفوعة الجمارك للفائز خالد احمد خالد مسعف والمدخر لدى فرع رام الله البلد، وذلك خلال حفل اقيم في فرع رام الله وبحضور نائب المدير العام سميح صبيح، بالاضافة لمساعد المدير العام لادارة الفروع غسان قعدان ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك.

ورحب جراب بالحضور وهنأ الفائز وعائلته بالجائزة، وتحدث عن رؤية البنك المتمثلة بترسيخ عادة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني،وفائدة للافراد ، حيث يقدم بنك القدس سنوياً حملات بجوائز مميزة ومنافسة من شأنها تشجيع المواطنين وحثهم على الإدخار.

واضاف: " نعمل حاليا على حملات توفير جديدة ومميزة لعملائنا الحاليين والجدد، نسعى في بنك القدس دائما لأن نكون في المقدمة ومن المميزين في التعامل وتقديم الخدمات، وقد حققنا خلال الفترة الاخيرة انجازات كبيرة وملموسة، كما نعمل جاهدين لتقديم كل ما هو جديد ومتميز،لذلك قمنا بتوقيع اتفاقية مع شركة ويسترن يونيون لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا والجمهور الفلسطيني بشكل عام".

ومن ناحيته عبر الفائز مسعف عن فرحته العارمة بالفوز وقال: " صار لي سنين ماخد الرخصة ومش قادر اشتري سيارة، الحمد لله ربنا اكرمني وربحت السيارة من بنك القدس، زوجتي واولادي مش مصدقين ".

ويأتي السحب ضمن حملة "وفر وعد الايام "التي تعتبر من اكبر حملات التوفير حيث يجري السحب على سيارة "كيا ريو 2013" مدفوعة الجمارك كل 10 ايام، بالاضافة الى 200,000 شيقل كل 3 اشهر، وتهدف لتشجيع ثقافة التوفير وتحفيز الناس للإدخار لمستقبلهم وأبنائهم بالاضافة لإرضاء رغبات عملاء البنك بتقديم جوائز منافسة ومتنوعة بهدف حصول اكبر عدد من المدخرين لدى بنك القدس على هدايا قيمة وحوافز.