الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم اماراتي- التضامن توزع مساعدات مالية على المكفوفين

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 14:26 )
نابلس - معا - ضمن سلسلة من النشاطات الخيرية المشتركة بين الجمعيات الخيرية، تم توزيع مساعدات مالية على عدد من المكفوفين والعائلات المحتاجة المسجلين لدى جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس والمقدمة من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بحضور ومشاركة المكفوفين وعدد من الأسر حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة 100 أسرة.

وأعرب رئيس جمعية التضامن عن سعادته باستضافة التضامن لهذا النشاط الكبير الذي يدل على الاهتمام والرعاية الفائقة لأبناء شعبنا وخاصة الضعفاء منهم وذوي الاحتياجات الخاصة مشيدا بالتعاون البنّاء ما بين التضامن وهيئة الأعمال الإماراتية الخيرية لتقديم يد المساعدة والعون لأبناء المحافظة.

من جهته تحدث ابراهيم الراشد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عن أهمية الاهتمام بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والذين لهم بصمات رائعة عبر التاريخ وعن سعادته بالعمل المشترك والتعاون ما بين الهيئة وجمعية التضامن الخيرية حيث أنها كبرى الجمعيات على مستوى الوطن.

وتقدم د.مقبول بالتحية والشكر والتقدير لهيئة الأعمال الخيرية الاماراتية وما تقوم به من أعمال خيرية لأبناء شعبنا الفلسطيني وهذا ما عودتنا عليه دولة الإمارات الشقيقة دوما وأبدا وأعرب عن شكره تجاه الدعم الذي تقدمه مثل مشاريع رمضان وإغاثة الأسر المنكوبة والمساعدات النقدية والعينية للطلبة وغير ذلك الكثير.