الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهود تعقد اجتماعا للمؤسسات الشريكة في بلدة حبلة

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 20:17 )
قلقيلية - معا - عقدت مؤسسة جهود للتنمية الريفية والمجتمعية اجتماعا للمؤسسات الشريكة في محافظتي قلقيلية وطولكرم وذلك يوم المركز الفلسطيني للريادة وتطوير الاعمال في بلدة حبلة.

ورحب سامر سلامه المستشار الفني للمؤسسة بالحضور ممثلي المؤسسات مقدما شكره على حضورهم وتلبية الدعوة والتي ان دلت فإنها تدل على مدى حرصهم على تأكيد المشاركة المجتمعية والتنمية والتطوير بالمناطق المستهدفة.

وأشار الي ان المركز الفلسطيني للريادة وتطوير الأعمال والذي تم إنشائه من خلال التعاون مع بلدية حبلة ونادي حبلة الرياضي سوف يشكل إنطلاقه لسلسة من البرامج والمشاريع تخدم المناطق المستهدفه وشبابها، مشيرا الي ضرورة تضافر جهود الجميع من اجل استكمال تجهيز المركز استعدادا لبدأ البرامج التدريبيه فيه.

بدورها تحدثت تغريد ناصر المديرة الادارية بمؤسسة جهود حول اهم مشاريع المؤسسة بالفترة الحاليه ومنها مشروع train to gain الهادف الي تمكين الشباب الخريجين وإعطائهم مجموعة من التدريبات التي سوف تؤهلهم لدخول سوق العمل ، وتوفير فرص العمل لهم بالتنسيق والتشبيك مع المؤسسات الشريكه بالمناطق المستهدفة.

واثنى ممثلو المؤسسات الشريكة الذين حضروا الإجتماع على اهمية وجود هذا المركز في المنطقة لما له من دور في المساهمة بالرقي بنوعية التدريبات التي من الممكن ان يتلقاها الشباب الجامعيين وغيرهم، مؤكدين على ضرورة استمرار التعاون والشتبيك بين جميع المؤسسات.