الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للشباب يتغلب شقيقه الأردني للناشئين في مباراة ودية

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 22:07 )
رام الله -معا – دائرة الإعلام بالإتحاد - حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزاً معنوياً على شقيقه الأردني للناشئين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس ، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وأحرز أهداف المنتخب الفلسطيني محمود أبو وردة في الدقيقة "32" وخليل بعيرات في الدقيقة "57" ومحمد سلاق في الدقيقة "76"، فيما سجل هدف المنتخب الأردني بني دومي عند الدقيقة "77".

وجاء اللقاء الودي في إطار استعدادات المنتخب الفلسطيني لخوض غمار تصفيات كأس آسيا للشباب، عندما تستضيف فلسطين تصفيات المجموعة الخامسة في الفترة ما بين 8 إلى 12 أكتوبر المقبل، بمشاركة منتخبات سوريا، البحرين وعُمان.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب أحمد الحسن : "إن فترة الإعداد الأولى اشتملت على إعداد عام وخاص وحرصنا على إقامة وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية هدفها رفع منسوب اللياقة البدنية وتعزيز الانسجام بين عناصر المنتخب، وعليه خاض منتخبنا للشباب عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية".

وأضاف الحسن:" لقد عملنا على التركيز على أسلوب اللعب من خلال التدريبات البدنية والتكتيكية، وستكون مشاركة منتخبنا للشباب في بطولة المدارس التي ستجري في تونس بمشاركة 16 منتخب عربي، هي أفضل إعداد للفدائي الشاب للتصفيات كأس آسيا كون منتخبنا سيلعب أمام منتخبات عربية في هذه البطولة".

من جانبه أشار مساعد المدرب ناصر دحبور بأنهم الإطار الفني والتدريبي عمل خلال الفترة الأولى على رفع وتعزيز قدرات اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والوصول إلى أعلى درجات الانسجام، وتابع قائلاً:" نسعى في الفترة القادمة إلى الوصول إلى التشكيلة النهائية والتي ستخوض غمار بطولة المدارس، وأن المرحلة القادمة ستكون اختبار حقيقي أمام منتخب الشباب لتقييم مستوى اللاعبين وذلك من خلال مشاركته في هذه البطولة".

وأشار دحبور إلى أن الإطار الفني سيواصل فترة الإعداد بعد العودة من تونس من أجل خوض غمار بطولة تصفيات كأس آسيا.

وتتألف بعثة منتخب للشباب المقرر مغادرتها إلى تونس، الجهاز الفني: احمد الحسن، ناصر دحبور، وليد فارس، عنان الصالحي، إضافة إلى اللاعبين: نعيم أبوعكر، مصطفى سرحان ،محمد أبو اللبن، إبراهيم عمار، محمد الحافي، وائل الشعراوي، أحمد زريقي، يوسف الأشهب، علاء قمر، عبد اسحق، عبدالله ريان، حازم عبدالله، عمر السويطي، خليل بعيرات، إيهاب شاهين، أمين عبداللطيف، محمود أبو ورده، حمزه الطويل، مهند خالد، رامي داري، عبدالكريم أبوشنب، عمر صندوقه، إبراهيم السعدي لاعب محترف في السويد، محمد الصلاج، عيسى السويطي، داوود سرحان، ثائرمناصرة، محمود نزال.

يذكر أن منتخبنا للشباب سيواجه شقيقه الأردني للناشئين مرة أخرى بعد غدٍ الاثنين على استاد دورا، في تمام الساعة الخامسة مساءً، قبل أن يلتقي فريق الظاهرية الأربعاء المقبل أيضاً على استاد دورا .