السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على شخصين بتهمة حيازة ادوات حادة

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 11:58 )
نابلس - معا - القت الشرطة اليوم الاثنين القبض على شخصين بتهمة حيازة ادوات حادة وتم احالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المحافظة اتخذت اجراءات شرطية من اجل الحد والقضاء على حيازة وحمل الادوات الحادة لما تشكله من خطورة على حياة واوراح المواطنين من خلال متابعة ومراقبة دوريات الشرطة للتجمعات الشبابية في كافة المناطق والاحياء والمدارس.

واكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة ان الشرطة ستقوم بإجراءات صارمة حيال كل حدث أو مراهق يضبط بحوزته ادوات حادة وسيتم استدعاء ولي أمره وأخذ تعهد منه بعدم حمل ولده مثل تلك الادوات الخطيرة واحالة البالغين الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وشدد المقدم ابوحنانة على ضرورة تكثيف الجهود الرقابية من قبل كافة شرائح المجتمع وخاصة من قبل الاسرة ومتابعة ابنائهم للقضاء على تلك الظاهرة الخطيرة واللا إنسانية لأنه في لحظة غضب قد تكون النتائج مؤسفة وقد يخسر الإنسان حياته في جريمة يرتكبها يندم عليها طوال عمره.

وناشد البيان المواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن أي شخص بحوزته ادوات والات حادة من اجل التعامل معه على وجه السرعة.