الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرشحة الفلسطينية بيان شحرور تتأهل للدوري النهائي في مسابقة ملكة جمال الأخلاق وتحصل على المرتبة الثالثة

نشر بتاريخ: 03/05/2007 ( آخر تحديث: 03/05/2007 الساعة: 10:34 )
نابلس- معا- تأهلت المرشحة الفلسطينية بيان رومل شحرور "السويطي" (22 عاماً) من بلدة حوارة, جنوب نابلس, شمال الضفة الغربية, للدوري النهائي في مسابقة "ملكة جمال الأخلاق العالمية 2007", والتي تنظمها فضائية اقرأ.

وجاء ترتيب شحرور "السويطي" الثالثة بين المتسابقات الخمس بعد المغرب ولبنان.

وأعربت شحرور, في بيان وصل "معا" اليوم الخميس, عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في وصولها الى هذه المرحلة الهامة في المسابقة, وخاصة وكالة "معا" وصحيفة الحياة الجديدة, وكل من صوت من ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج والكثير من العرب لصالحها سواء على الجوال او النت.

ومن الجدير ذكره, أن القناة كانت اشترطت على المتسابقات الموافقة على الظهور بالتلفاز في التصفيات النهائية, على ان تشارك المتسابقة بفكرة توضح برها لوالديها أو احدهما مثل قصة أو موقف, والسفر إلى موقع الحفل الختامي برفقة محرم لها لمدة أسبوع، واشتراك الفتيات المرشحات للفوز في دورة تدريبية نفسية واجتماعية قبل موعد التصفيات النهائية, بالإضافة إلى كتابة المواقف المؤثرة "لبر الوالدين" سواء كان الوالدان أحياءً أو فارقا الحياة.

وعلى هذه الاسس يتم اختيار الفتيات المتميزات عن طريق التصويت الجماهيري، وتتوج الفائزة الأولى بتاج مرصع بالألماس وشهادة بلقب ملكة جمال البر لعام 2007، وجائزة 10.000 دولار أمريكي، والثانية تستحق لقب الوصيفة وجائزة 7000 دولار أمريكي، والفائزة الثالثة تستحق لقب الوصيفة الثانية وجائزة 5000 دولار أمريكيا.

ويشار الى أن, بيان السويطي تعاني اعاقة شبه كلية في السمع وجزئية في النطق وكانت قد تعرضت لحادثة دهس من جانب احدى سيارات جيش الاحتلال.