السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيلي نعمة يُشارك في رالي لبنان على متن "سوزوكي سويفت سبور"

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 16:07 )
بيروت - معا - ظهور إيلي نعمة الأول داخل المراحل الخاصة للسرعة خلف مقود سيارة "سوزوكي سويفت سبور"، وتحديداً خلال رالي الصيف الثاني، الذي شكل الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات 2013، حصل بعد 10 سنوات من ظهوره الأخير على متن سيارة "رينو كليو ويليامس" بسبب قلة التمويل وطبيعة عمله في الخارج.

هذا السائق عرف كيف يجتاز بنجاح الكيلومترات الـ 264,81 لرالي الصيف، منها 107,32 كيلومترات من المراحل الخاصة للسرعة، ليحتل المركز الـ 15 في الترتيب النهائي ويرفع كأس الفئة التاسعة، علماً أن نعمة كان وضع في ذهنه، ومنذ البداية، أنه لا ينافس إلاّ نفسه.

غاب لفترة 10 سنوات بسبب قلة التمويل وعمله في الخارج
"بعد الغيبة الطويلة عدنا الى المراحل الخاصة للسرعة خلال رالي الصيف الثاني، وحالياً الهدف هو أن نستمتع بكل كيلومتر نخوضه في رالي لبنان الدولي للوصول الى خط النهاية مع النجاح ذاته الذي حققناه في رالي الصيف" قال السائق إيلي نعمة الذي يستعد لخوض رالي لبنان الدولي الـ 36، والذي يُشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013، ويُقام بين 5 و8 أيلول/ سبتمبر القادم.
|234963|
وتابع: "هذان الحدثان هما تحضيراً للعام المقبل وآمل أن يكون الممولين الذي يدعمونا سعداء مما نحققه، وأن يكونوا الى جانبنا في الإستحقاقات المستقبلية... وفي هذه المناسبة أريد أن أشكر الممولين الأساسيين لهذا العام، ومع دعمهم تحول حلمنا الى حقيقة والى مغامرة جميلة مع "ترافيك 360" TRAFFIK 360 و"كويست كواليتاس" QUEST QUALITAS، ومقرهما في الإمارات العربية المتحدة، إضافة الى "جي،آيه بازرجي وأولاده"، وكلاء سوزوكي في لبنان".

عاد وأعاد الـ "صقر" معه!
ويؤكد نعمة أن العودة بعد غياب طويل تجعل السائق يشعر وكأنه يبدأ رحلته من نقطة الصفر، لكنه لم يقبل أن يعود من دون أن يعيد الى جانبه صديق الدرب الملاح لؤي صقر، الذي بدأ مسيرته معه، علماً أن الأخير جلس لفترة طويلة الى جانب السائق ضومط بو ضومط وأحرز معه لقب رالي الربيع الـ 22 (30 نيسان/ أبريل 2006) على متن "ميتسوبيشي لانسر إيفو8".

ولم ينسَ نعمة أن يشكر جميع الجهات التي وقفت الى جانبه ووسائل الإعلام بفضل التغطية الإعلامية التي تقوم بها، واللجان المنظمة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة، من دون أن ينسى ملاحه لؤي صقر، الذي حصل على العديد من العروض للجلوس في المقعد الساخن الى جانب العديد من السائقين للمشاركة في رالي لبنان، إلاّ أنه فضّل أن يكون الى جانب إيلي، إضافة الى جهاد مراد وشقيقة عماد للعمل الجميل الذي يقومان به.

وختم نعمة قائلاً: "... ولا شك أن الشكر يعود أيضاً الى الفنيين الذين يعملون على السيارة، حيث يعمل الجميع بجهد وكفرقة موسيقية واحدة من أجل عزف أفضل الـ "سيموفونيات"، والنجاح في تسجيل أفضل الأوقات داخل المراحل الخاصة للسرعة".