الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوريا : الوحدة يكثف تحضيراته لنهائي مسابقة كأس الجمهورية

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 19:00 )
دمشق - معا - كثف فريق الوحدة السوري حامل اللقب تحضيراته لنهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم الذي يواجه فيه فريق الجيش مطلع الشهر المقبل.

المدير الإداري للفريق بسام الصباغ قال في تصريح لمندوب " سانا " الرياضي إن الجهاز الفني للفريق زاد الحصص التدريبية للاعبين بهدف رفع لياقتهم البدنية وجهوزيتهم الفنية مشيرا إلى أن التدريبات تجري على أرض ملعب النادي بقيادة المدرب رأفت محمد كما خاض الفريق مباريات تحضيرية مع عدد من فرق العاصمة للاطمئنان على جهوزية اللاعبين قبل خوض الاستحقاق المهم.

وكشف الصباغ أن إدارة النادي ألغت معسكر الفريق الذي كان مقررا في العاصمة اللبنانية بيروت بسبب وجود أكثر من لاعب مع منتخبي الرجال والشباب وتعويضه بمعسكر محلي في دمشق يستمر حتى موعد اللقاء الذي يجمعنا مع فريق الجيش وسنتابع دعم الفريق ليحقق اللقب وهو طموح مشروع لنا كما هو لفريق الجيش الذي نحترم إمكانات لاعبيه ولكننا لا نخشاه.

وأشار الصباغ إلى أنه بعد نهائي كأس الجمهورية سيكون هناك تقييم شامل للفريق ونخطط للحفاظ على معظم نجومه ومحترفيه المحليين وجددنا الثقة بالمدرب رأفت محمد بعد نجاحه مع الفريق في الدوري والوصول لنهائي الكأس وهو مدرب شاب علينا منحه الدعم اللازم ليواصل مسيرته الناجحة مع الفريق.

يشار إلى أن فريق الوحدة نال لقب كأس الجمهورية ثلاث مرات في أعوام 1993و 2003 و2012 كما فاز بلقب الدوري مرة واحدة في موسم 2003/2004.

*سانا