الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ طوباس يسلم مكرمة الرئيس لأوائل الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 10:41 )
طوباس - معا - سلم نائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية احمد الاسعد الاثنين مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة بالمحافظة لهذا العام في الفرع العلمي والأدبي والتجاري وذلك بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد زكارنة وأسرة التربية والتعليم ومدير عام الشؤون الادارية والمالية بالمحافظة حسام دراغمة وكادر المحافظة والطلبة الأوائل وذويهم.

وهنأ الأسعد الطلبة الأوائل باسم الرئيس محمود عباس ناقلا لهم تحياته وأمانيه لهم بإحراز مزيدا من التفوق والتميز بحياتهم الجامعية القادمة والتي ستكون محطة لتأهيل الذات من اجل الانطلاق للحياة العملية.

وأشاد نائب المحافظ بالطلبة الأوائل مثمنا لهم جهدهم ومثابرتهم الأمر الذي رفع رؤوسهم وذويهم ووطنهم عاليا مشيدا بطلبة المحافظة الأوائل والذين سطروا بجهدهم مثال الطالب المجتهد الحريص على نيل أعلى درجات العلم ليكون قدوة يحتذى بها للطلبة الذين يلوه.

وأشار الاسعد إلى أهمية التعليم في حياة الأفراد مشيرا إلى أن العلم والمعرفة هما السلاح الحقيقي للشعب الفلسطيني والذي طالما افرز العلماء والأدباء والمثقفين وساهم في بناء مجتمعات شعوب أخرى، مشيدا بدور مديرية التربية والتعليم وجهودها في تطوير مسيرة التربية والتعليم الأمر الذي افرز هذه النتائج المشرفة واصلا شكره لشرطة المحافظة التي عملت وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين سير امتحانات الثانوية العامة ولأهالي الطلبة الذين سهروا على راحة أبنائهم من اجل توفير كل الأجواء الدراسية لهم.

من جانبه شكر مدير التربية والتعليم محمد زكارنة كافة الجهود التي ساهمت في انجاح المسيرة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة مشيدا بجهود الرئيس محمود عباس على اللفتة الكريمة تجاه الطلبة المتفوقين في الوطن وذلك من خلال توزيع المنح، مؤكداً حرص القيادة الفلسطينية في دعم العملية التربوية الدائم.

وشملت مكرمة الرئيس العشرة الأوائل من كافة الفروع الأدبي، حيث يقدم الرئيس في كل عام مكرمة رئاسية للطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى المحافظات.