الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين تشارك في مهرجان "فرسان الحرية"

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 11:48 )
جنين- معا- تحت رعاية الرئيس "أبو مازن"، ومحافظ جنين اللواء طلال دويكات، وحركة فتح إقليم جنين، ووزارة شؤون الأسرى، ونادي الأسير الفلسطيني؛ شارك قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه يرافقه مجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود الأمن الوطني في مهرجان "فرسان الحرية" احتفالا بتحرير الأسرى؛ الأسير المحرر يوسف أرشيد، والأسير المحرر برهان صبيح، والأسير المحرر طاهر زيود.

وابتدأ المهرجان بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعزفت الفرقة العسكرية التابعة لقوات الأمن الوطني النشيد الوطني الفلسطيني، يليها كلمة محافظة جنين تحدث فيها عن معاناة الأسرى داخل السجون وصمودهم في وجه السجان، وهنأ العالول وقراقع الشعب الفلسطيني بشكل عام والأسرى بشكل خاص على هذا الانجاز في كسر قيد الظلم.

بدوره دعا جميع الأسرى إلى إبقاء قضية الأسرى فاعلة على كافة المحافل الدولية وكافة التحركات السياسية شاكرين الرئيس على الجهود التي يبذلها لخروج جميع الأسرى من سجون الاحتلال؛ وقد تخلل المهرجان عزف للموسيقى العسكرية حيث عزفت الفرقة مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية .

وفي نهاية المهرجان تم توزيع شهادات تكريم على الأسرى دعما لصموده، بحضور محافظ جنين اللواء طلال دويكات، وأعضاء اللجنة المركزية نبيل شعث ومحمود العالول، والنائب عبدالله عبدالله، ووزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ، ومدير نادي الأسير قدوره فارس، وقائد منطقة جنين، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية، وجماهير غفيرة من أهالي الأسرى وأهالي المحافظة.

وتم تقديم الشكر والتقدير لقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو الدخان لتقديم الإمكانيات المتاحة من قبل القوات لإنجاح هذا الحفل، ولقيادة منطقة جنين على متابعتها مع المؤسسات الراعية للحفل وإنجاحه.