الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يدشن صرافين آليين جديدين في رام الله والظاهرية

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 11:54 )
رام الله - معا - دشن البنك العربي صرافين آليين جديدين في كل من رام الله والظاهرية ضمن خطة البنك في التوسع والانتشار وتعزيزاً لدوره الريادي في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة.

وقد تم اختيار مواقع الصرافات الآلية الجديدة بهدف تغطية أكبر رقعة جغرافية من أماكن تواجد معتمدي البنك العربي وذلك لتسهيل إمكانية وصولهم إليها والاستفادة من الخدمات المصرفية المباشرة المتوفرة من خلالها على مدار الساعة وإتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ومرونة.

وتم اختيار الموقع الأول في ساحة مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله كأحد المواقع الحيوية والهامة ليخدم كافة رواد المجمع الطبي من زوار وأطباء وكادر الموظفين من معتمدي البنك العربي.

كما تم اختيار الموقع الثاني في بلدة الظاهرية في مبنى بلدية الظاهرية ليخدم أكبر عدد ممكن من أهالي المنطقة والقرى المجاورة لها من معتمدي البنك العربي، تسهيلاً لمعاملات المعتمدين المصرفية وتقديم الخدمات المصرفية لهم بكل يسر دون حاجتهم للوصول إلى المناطق المجاورة للحصول على الخدمة المصرفية، علماً أن بلدة الظاهرية تعد من المناطق الحيوية في منطقة الخليل وذات كثافة سكانية عالية.

والجدير ذكره أن صرافات البنك العربي توفر الخدمات البنكية المباشرة المتعددة لمعتمدي البنك وعلى مدار الساعة حيث تقدم خدمات السحب والإيداع النقدي وإيداع الشيكات والتعليمات بالمغلف وطلبات دفاتر الشيكات وكشوف الحسابات والأرصدة إضافة إلى خدمات تسديد الفواتير وبطاقات فيزا الائتمانية وخدمة شحن الجوال. كما يوفر البنك العربي في كافة فروعه صرافات آلية متطورة تقدم لمعتمديها خدمة الإيداع النقدي الفوري في الحساب مباشرة وبكافة العملات والتي يتم إيداعها مباشرة في حساب المودع مما يمكنه من الاستفادة الفورية من المبلغ لتغطية شيكاته أو أية سحوبات من حسابه.