الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير ينظم اعتصاما تضامنيا مع الأسير خضيرات في طوباس

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 16:49 )
طوباس - معا - نظم نادي الأسير ولجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والقوى الوطنية ووزارة الأسرى اعتصاما تضامنيا في خيمة الاعتصام مع الأسرى المضربين عن الطعام ومع الأسير عبد المجيد خضيرات.

وشارك في الاعتصام نائب محافظة طوباس أحمد الأسعد والمؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية وممثلي القوى وعدد كبير من أفراد الأجهزة الأمنية وقدري ابو واصل من لجان الدفاع عن الأسرى في48.

وفي الاعتصام دعا محمود صوافطة مدير نادي الأسير المؤسسات الحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر للتدخل العاجل من اجل إنقاذ حياة الأسرى المرضى والمضربين عن الطعام.

بدوره، أشاد احمد الأسعد نائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية بصمود الأسيرات والأسرى، مؤكدا على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابومازن يبذلون كل الجهود من اجل إنهاء معاناة الأسرى.

إلى ذلك شدد قدري ابو واصل على ضرورة تكاثف كل الجهود من اجل فضح الممارسات الإسرائيلية في المحافل الدولية وان يتم إلزام إسرائيل بتطبيق الاتفاقيات الدولية الخاصة بالأسرى وأكد باسل منصور باسم القوى أن الالتفاف حول قضية الأسرى وتوحيد الجهد هو الضمانة الحقيقية لإنهاء معاناتهم.

أما عائلة الأسير خضيرات ناشدت الرئيس التدخل العاجل من اجل إنهاء معاناة ابنها عبد المجيد ويذكر أن الأسير خضيرات احد محرري صفقة التبادل ومقدم في الأمن الوطني الفلسطيني وأعادت إسرائيل اعتقاله وشرع في إضراب منذ مضرب عن تاريخ 1-7-2013 ومحتجز في عزل"مجدو".