الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ارميله ينازل بطل العالم اليوم بالبرازيل

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 20:40 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية : من المقرر أن يلتقي بطل فلسطين بالجودو وسام أبو ارميله في وزن 73 كغم , بنظيره بطل العالم من أوزباكستان اليوم الأربعاء في بطوله العالم التي تجري في ريودي جينيرو بالبرازيل والتي افتتحت أول من أمس بمشاركة 205 دول , وكان أبو ارميله قد خاض تدريبات مكثفة بعيد وصوله البرازيل و بانتظام و بمعدل تدريبين يوميا.

ويذكر أن أبو ارميله حاز علي بطولة فلسطين في وزنه , وبطوله فلسطين في الوزن المفتوح وفضية العرب في بيروت في نيسان من العام الجاري.

وكان هاني الحلبي رئيس بعثة فلسطين إلى اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الدولي للجودو قد التقي رئيس الاتحاد الدولي السيد ماريوس فايزر الذي أعيد انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للجودو , قد أشاد بالحراك الرياضي في فلسطين و خاصة في الجودو في ظل وجود اللواء جبريل الرجوب رئيسا للجنة الاولمبية , وأكد السيد فايزر حضوره لفلسطين العام المقبل .كما وافق على إيفاد مدرب الجودو و الإقامة في فلسطين لمدة عام على نفقه الاتحاد الدولي .

وكان الحلبي بصفته نائبا لرئيس الاتحاد العربي للجودو , قد حضر جلسة للاتحاد العربي على هامش اجتماعات الاتحاد العربي, بحضور رئيس الاتحاد العربي السيد نعمان شاهر وتم إقرار أقامه بطوله مكة المكرمة العربية في شهر تشرين ثاني القادم , واقامة دورة مدربين للكاتا.