الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الرؤية العالمية توزع قرطاسية على طلاب مدارس بني نعيم

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 17:45 )
الخليل - معا - وزعت مؤسسة الرؤية العالمية وبالتعاون مع بلدية بني نعيم وقسم العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة محافظة الخليل، مجموعة من القرطاسية على طلاب وطالبات مدارس بلدة بني نعيم حيث استهدف التوزيع الطلاب والطالبات على حد سواء من الصف الأول ولغاية الصف السابع في جميع مدارس البلدة وبلدة العديسة.

جاء ذلك بحضور مدير قسم العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة محافظة الخليل الرائد إبراهيم العبسي والنقيب بشير النتشة وأعضاء المجلس البلدي خليل زيدات ووليد حراحشة, وممثل اللجنة التوجيهية لمؤسسة الرؤية العالمية عيسى الخضور ومسئول التطوير المجتمعي في مؤسسة الرؤية العالمية مناطق تطوير شرق وجنوب الخليل راجي عودة ومسئول برنامج التكافل راغب الخضور.

وثمن مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد إبراهيم العبسي هذه الخطوة والتي تنم عن صدق الانتماء والحرص على خدمة المسيرة التعليمية في الوطن بشكل عام وبلدة بني نعيم بشكل خاص.

وأكد العبسي على أهمية العلاقة التشاركية ما بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات المحلية والدولية وان جهاز الشرطة سيبقى العون والسند دائما وابدأ لكافة المؤسسات التي تعنا بقضايا المواطن الفلسطيني.

من جانبهم، شكر أعضاء المجلس البلدي خليل زيدات ووليد حراحشة مؤسسة الرؤية العالمية على هذه أللفتة والتي تؤكد على عمق العلاقة ما بين مؤسسة الرؤية العالمية وبلدية بني نعيم ومؤسسات البلدة, كما وتقدم أعضاء المجلس البلدي بالشكر من الرائد إبراهيم العبسي والوفد المرافق له على ما أولوه من اهتمام ومشاركة، مثمنين هذا الدور الذي يلعبه جهاز الشرطة في الحافظة وحرصه على مصلحة المواطن, وعلى الجهد الذي يبذلوه لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحرصهم إلا متناهي على المشاركة والحضور في كافة الفعاليات المحلية التي تخدم مصلحة المواطنين.

من جانبه، تقدم ممثل مؤسسة الرؤية العالمية راجي عودة بالشكر الجزيل لبلدية بني نعيم وجهاز الشرطة ممثل بمدير قسم العلاقات العامة والإعلام الرائد إبراهيم العبسي على مشاركتهم وحضورهم لتنفيذ هذا النشاط في بلدة بني نعيم.

وأكد عودة على إن مؤسسة الرؤية العالمية تضع وفي نصب أعينها مصلحة الأطفال في البلدة وان مؤسسة الرؤية العالمية ستستمر بمسيرتها العملية في البلدة للنهوض بالواقع التعليمي والثقافي لأبناء البلدة, وتأتي هذه الفعالية في إطار خدمة المسيرة التعليمية في البلدة ومدارسها للنهوض بالواقع التعليمي والتخفيف من الأعباء المالية التي تثقل كاهل المواطن من خلال هذه المساهمة والتي تؤكد عن اهتمام مؤسسة الرؤية العالمية بهذه الفئة في البلدة.