الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرة نادي شباب دورا تكرم رجل الأعمال محمد إمطير العواوده

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 19:40 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية للنادي- قام وفد من نادي شباب دورا بزيارة لمنزل رجل الأعمال محمد إمطير العواوده لتكريمه على جهوده المباركة و دعمه الكبير للنادي و مؤسسات البلد.

و قد شارك في الزيارة الرئيس الفخري للنادي حمدان الرجوب "أبو عماد" و وائل عويمر رئيس النادي و أعضاء الهيئة الإدارية.

و في بداية اللقاء قدم حمدان الرجوب الشكر الكبير للسيد العواوده على دعمه و وقوفه إلى جانب مؤسسات البلد بوجه عام و نادي شباب دورا بوجه خاص، معبراً عن فخره و إعتزازه بالسيد العواوده و كل أبناء دورا الغيورين و الخييرين الذين يقفون و يساندون مؤسسات البلد.

من جهته قدم رئيس النادي وائل عويمر شرحاً موجزاً عن أبرز الإنجازات التي حققها الفريق في المرحلة السابقة و التي تمثلت بتأهل الفريق الأول لمصاف أندية الإحتراف الجزئي و تأهل فريق النادي لمواليد ال 96/95 للأدوار النهائية على مستوى الضفة و حصول فريق مواليد 2000 على بطولة كأس فلسطين موجهاً شكره لكل أبناء و مؤسسات دورا التي دعمت و ساندت النادي خلال تلك الفترة.

و قد رحب محمد إمطير العواوده بأسرة النادي معبراً عن سعادته الكبيرة و إعتزازه بالنتائج المشرفة التي يقدمها الفريق مؤكداً على أن دعم النادي يمثل أولوية كبيرة بالنسبة له قائلاً إن إنتمائنا لمدينتنا يتطلب منا دعم و مساندة النادي من أجل تطور الرياضة فيها و الوصول إلى أعلى الدرجات مؤكداً على دعمه للنادي في مسيرة التأهل لمصاف أندية المحترفين.

و في نهاية اللقاء قدم الرئيس الفخري و رئيس النادي درع تقديري محمد إمطير العواوده على جهوده.