الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم النجمة السورية لألعاب القوى فاطمة ريا بعد ذهبية البطولة الآسيوية

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 19:35 )
دمشق - معا - كرم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا لاعبة المنتخب الوطني السوري لألعاب القوى فاطمة ريا بعد إنجازها الآسيوي وحصولها على الميدالية الذهبية في سباق 2000 متر موانع ضمن دورة الألعاب الآسيوية للشباب التي اختتمت مؤخراً في مدينة نانجينغ الصينية.

ونوه اللواء جمعة بأهمية الإنجاز الذي حققته البطلة " ريا " رغم الظروف الصعبة التي تعيشها سورية مؤكداً على الاستمرار بدعم الأبطال والبطلات ممن رفعوا اسم سورية عالياً في البطولات الدولية والقارية.

بدورها أكدت البطلة ريا انها ستواصل تدريباتها وجهودها للحفاظ على الانجاز الذي حققته في البطولة الآسيوية وتحقيق المزيد من الالقاب في البطولات الدولية المقبلة.

وتوجهت البطلة ريا بالشكر للدعم والاهتمام الذي اولته القيادة الرياضية والقائمون على رياضة ألعاب القوى ووعدت ببذل المزيد من الجهد في التدريب لتكريس إنجازها ورفع علم وطنها في المحافل الدولية.

وكانت النجمة السورية الواعدة في ميادين العاب القوى تمكنت من تسجيل رقم وقدره 82ر7ر7 محطمة بذلك رقمها السابق 49ر8ر7 لتنجح في نيل الميدالية الذهبية الوحيدة وتسجل اسمها بحروف مضيئة في سجل إنجازات ألعاب القوى السورية.

يذكر أن اللاعبة فاطمة ريا سبق لها أن أحرزت ذهبية سباق 2000 متر موانع في بطولة غرب آسيا 2012 كما أحرزت ذهبية السباق ذاته في أولمبياد ساخا الروسي .


*الخبر والصورة من وكالة سانا