الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يرعى حفلا لتكريم المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 15:26 )
قلقيلية - معا - نظم بنك القدس حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة يوم امس في مقر بلدية قلقيلية، تحت عنوان "قادة الغد ...بكم ننهض" وذلك بحضور كل من محافظ قلقيلية العميد ربيح خندقجي ونائبة، رئيس الغرفة التجارية ابراهيم احمد نزال، رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، مدير المبيعات في البنك سعيد شبانة، مدير فرع قلقيلية عبد الرحمن عطار، بالاضافة لشخصيات اعتبارية اخرى وعدد من الاهالي.

ووزعت خلال الحفل الدروع والهدايا على الطلبة المتفوقين، وذلك بعد القاء الكلمات من الشخصيات المشاركة والداعمة للحفل حيث عبر سعيد شبانة مدير المبيعات في بنك القدس عن اهتمام البنك بالطلبة المتفوقين، مضيفا :" نسعى في بنك القدس لدعم الطلبة المتفوقين وتشجيهم بمختلف المجالات وذلك ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية،نحن نفخر بشباب الوطن المثابر والمتفوق".

وقام البنك برعاية حفل اخر لتكريم الطلبة المتفوقين في نادي شويكي الرياضي في طولكرم، وذلك بحضور محافظ طولكرم جمال سعيد، رئيس بلدية طولكرم اياد جلاد، ومدير فرع بنك القدس في طولكرم عبد الرحمن خضر، اضافة الى مدير مركز شرطة شويكة واهالي الخريجين وجمع غفير من اهالي شويكة وشخصيات اعتبارية اخرى.

وتم خلال الحفل القاء الكلمات من الشخصيات المشاركة، وتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة وتقديم الدروع والهدايا لهم، بالاضافة الى الفقرات الفنية.

وتاتي هذة الرعايات ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، تنمية، تعليم وغيرها، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص بالاضافة لدعمة وتطويره، لتشجيع المتفوقين من ابناء الوطن.