الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات مجتمعية في خان يونس تحتفي بانطلاقة صحيفة"فلسطين"

نشر بتاريخ: 03/05/2007 ( آخر تحديث: 03/05/2007 الساعة: 22:11 )
خان يون - معا- تجمع عدد من فعاليات محافظة خان يونس، على مفترق شارع جلال وسط محافظة خان يونس، للاحتفال بانطلاقة أول عدد من صحيفة (فلسطين ) اليومية الصادرة في قطاع غزة، والذي يأتي متزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وأوضح وكيل مساعد صحيفة فلسطين بالمحافظة، خالد السقا أن المشاركين في التجمع من مؤسسات وصحفيين ومواطنين قاموا توزيع ما يزيد على ألف عدد من الصحيفة كهدايا على المواطنين، حيث شمل التوزيع جميع مناطق المحافظة، مشيرا أن الفعاليات المشاركة في التجمع هي من قامت بتوزيع الصحيفة على المحلات التجارية والمشتركين وكافة المؤسسات المجتمعية.

وذكر السقا خلال التجمع أنه سيعلن قريبا عن افتتاح نادي أصدقاء "فلسطين" ضمن خطة للاهتمام بشريحة المشاركين في الصحيفة، والذي سيعقد العديد من اللقاءات مع كافة الشرائح المجتمعية لتوضيح رسالة الصحيفة، مضيفا أن النادي سيقوم بعمل رحلات برية وبحرية لأعضاء النادي، إضافة إلى العديد من النشاطات والخدمات.

واعتبر محمد العتال مسؤول جبهة التحرير العربية بمحافظة خان يونس، والذي شارك في التجمع، أن إصدار صحيفة يومية فلسطينية تهتم بالشأن الفلسطيني وتعزز الوحدة الوطنية هو إنجاز وطني كبير، متمنيا أن تصل بشكل مبكر للمواطنين ليتمكنوا من مواكبة الأحداث، وأن تكون الصحيفة على مستوى طموح المواطن الفلسطيني .

من جهته أعرب عدنان العصار عضو لجنة طوارئ محافظة خان يونس، عن اعتزازه بانطلاق أول صحيفة فلسطينية يومية تصدر من قطاع غزة، داعيا القائمين على الصحيفة لتقديم كل ما يتمناه القارئ، وأن تكون الصحيفة البيت الأول لكل الفلسطينيين دون تمييز .