الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد للمركز السعودي للثقافة والتراث في خانيونس

نشر بتاريخ: 03/05/2007 ( آخر تحديث: 03/05/2007 الساعة: 23:39 )
غزة- معا- عقد المركز السعودي للثقافة والتراث "معلم" اجتماعا, لإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد ,بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بوزارة الداخلية باسل سليمان قديح ,وعدد من أعضاء المركز وذلك بما يتلاءم مع الضوابط القانونية لنظام الجمعيات الأهلية.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور جمال أبو ظريفة بالأعضاء والضيوف ,معربا عن أمله بان يبقى المركز السعودي منارة للثقافة والتواصل بين المجتمع الفلسطيني في كافة مناحي الحياة, بما يحقق النفع لشعبنا الفلسطيني.

وقام الدكتور أبو ظريفة خلال كلمته ,باستعراض أنشطة المركز السعودي ,لتأهيل الكفاءات الفلسطينية من خلال الندوات الثقافية والدورات التدريبية وورش العمل التي ينظمها المركز السعودي بصورة منتظمة, وبمجهود ذاتي وبإعفاء المركز السعودي من الأجرة.

واستعرض الدكتور أبو ظريفة دور المركز السعودي وكيفية إنشائه وعمله، وإبراز الدور والجهد الذي تبذله إدارة المركز في تقديم المساعدات التي يحتاجها الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته من خلال عقد الندوات الثقافية والإعلامية والدورات الإعلامية لتأهيل الكادر الإعلامي وسبل النهوض بمستوى المرأة الثقافي.

وتم في الاجتماع قراءة التقريرين المالي والإداري واعتمادها ,كما تم الإعلان عن استقالة مجلس إدارة المركز السابق وترشيح أعضاء جدد للمركز من ناحية أخرى عقد المجلس الجديد اجتماعه الأول وتم انتخاب الدكتور جمال أبو ظريفة رئيسا لمجلس إدارة المركز والسيد احمد أبو إسماعيل نائبا له والسيد ناجي أبو إسماعيل أمينا للسر والسيد سامي فسيفس أمينا للصندوق وعضوية كل من ماجدة انو صبحة ومحمود سليمان طبش وماجد أبو خليل .