الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجسيدا لروح الاخوة والتعاون شباب رفح يزور اتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 17:30 )
غزة - معا - المركز الإعلامي - عدي الفرا : استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي وفدا من نادي شباب رفح عصر يوم الثلاثاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية وذلك في إطار تعزيز العلاقات المتينة والأصيلة التي تجمع بين الناديين .

وترأس الوفد الزائر رئيس نادي شباب رفح عصام قشطة ونائب الرئيس عبدالفتاح عزام وأمين سر النادي فريد الخطيب ومسؤول الاعلام نافذ عزام .

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي اتحاد خان يونس جمال الفرا وأمين سر النادي إبراهيم العقاد ومسؤول لجنة المشاريع محي النجار و المشرفين الرياضيين بالنادي عماد البيوك وسائد البشيتي ومسؤول الاعلام إيهاب الأغا ومدير النادي جبارة المصري ومدير الكرة بالفريق الأول أنور الأخرس .

وفي كلمته أعرب قشطة عن سعادته وشكره للاستقبال الحافل الذي وجده وإدارة ناديه من قبل إدارة اتحاد خان يونس .

وأكد قشطة على قوة ومتانة العلاقة الأخوية والتعاونية التي تجمع بين الناديين منذ تأسيس نادي الاتحاد ، وأشاد قشطة بنادي اتحاد خان يونس وبجماهيره ولاعبيه وبالمستوى الكبير الذي قدمه ويقدمه ويمتع به جماهير وعشاق كرة القدم .

وقال قشطة " اتحاد خان يونس نادي كبير يسير بخطى ثابتة نحو التطور والتقدم والمنافسة ، وأثبت وجوده في الرياضة الفلسطينية بشكل أساسي من خلال العلاقات الطيبة التي يفرضها على الآخرين و من خلال حضوره القوي في المنافسة في البطولات الأخيرة التي أقامها اتحاد القدم ".

من جانبه رحب جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بالوفد الزائر ، معبراُ عن سعادته بهذه الزيارة التي تدل على قوة ومتانة العلاقة بين الناديين .

وقال الفرا " شباب رفح فريق كبير مشهود له من الجميع ببطولاته وانجازاته في الكرة الفلسطينية ، تربطنا به علاقات قوية منذ البدايات سواء من إدارات أو لاعبين أو جماهير " .

وأضاف الفرا " نادينا مفتوح أمام الأخوة في شباب رفح من أجل التعاون في جميع المجالات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ، وتبادل الخبرات بين الناديين " . وفي نهاية حديثه تمنى الفرا التوفيق لنادي شباب رفح في قادم البطولات .

أما عبد الفتاح عزام نائب رئيس نادي شباب رفح أثنى في كلمته على اتحاد خان يونس وعلى العلاقة القوية التي تجمع ناديه بالاتحاد .

وقال عزام " اتحاد خان يونس نادي كبير صاحب جماهير كبيرة ، نشعر بأننا نادي واحد ، خاصة بالتوافق والتقارب بين روابط مشجعينا و وقوفها جنباً إلى جنب ، وأكمل نأمل أن يكون لاتحاد خان يونس الحصان الاسود في الموسم السابق دور كبير في البطولات القادمة ، وأننا في شباب رفح لو أردنا أن نتنازل عن بطولة فسوف نتنازل لاتحاد خان يونس فقط ".

إبراهيم العقاد أمين سر إدارة اتحاد خان يونس رحب و أثنى أيضاً على إدارة شباب رفح وعلى هذه الزيارة وعلى العلاقة المتميزة التي تجمع بين الناديين على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات .

وقال العقاد " شباب رفح من الأندية الكبيرة والمميزة منذ القدم ، أتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح في الاستحقاقات الرياضية القادمة