السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفوز الثامن على التوالي :بلاطه تبعثر أوراق إسلامي قلقيلية بخماسية

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 21:36 )
نابلس - معا - كتب ماجد ابوعرب :لم يفلح إسلامي قلقيلية في وقف زحف الجدعان أو عرقلة انتصاراته الاستعدادية حيث حقق الجدعان فوزا عريضا على الإسلامي بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على إستاد نابلس البلدي .

وقد لفت الانتباه أن أبناء ابورويس( ادهم ويوسف) أبدعوا في دك شباك الإسلامي بالأهداف حيث أحرز( ادهم) جزار الهدافين ثلاثة أهداف( ويوسف) هدفان ,صنع غالبيتها الموهوب عبد الحميد ابوحبيب ,المباراة كانت من طرف واحد ولم يكن الإسلامي في وضعه الطبيعي ولم يضف الوافدين الجدد أي شئ للإسلامي الذي سيعتمد على نجومه السابقين في الدوري القادم .

كما صرح بذلك الأب الروحي للاسلامي مؤيد شريم بعكس بلاطه التي قدمت مستوى راق من الأداء الجماعي ا الممهور بالكرات البينية القصيرة التي يشتهر بها الثالوث المرعب ( ابوحبيب والحويطي ويوسف ابورويس ) الجدعان أتحفوا الجماهير بفنهم الكروي .

وقدموا سمفونية كروية قال عنها مدرب الإسلامي مؤيد شريم : أن الجدعان رائعون ويلعبون كرة حديثة وتوقع شريم أن يكون للجد عان شأن كبير في دوري المحترفين بنسخته الرابعة ,لكنه قال :

بلاطه مازالت تعاني من عدم وجود مهاجم صريح , أما عن الإسلامي فعلق بقوله :أن الإسلامي سيفرض حضوره في الموسم الجديد بعد أن توصلت إدارته إلى قناعة مفادها ( أن أهل مكة ادري بشعابها في إشارة صريحة إلى ضرورة خوض غمار الدوري بأبناء النادي ولا ضير من تعزيز الفريق بلاعب أو اثنان فقط .

ومن الجدير ذكره أن فوز الجدعان هذا هو الفوز الثامن على التوالي في مرحلة الاستعداد للدوري بعد ان فاز على الثقافي والامعري والظاهرية وغيرهم من الفرق ,وتتمنى إدارة بلاطه الجديدة آن يبقى مستوى الفريق بذات المستوى مع انطلاق منافسات الدوري ,اما بخصوص مجريات اللقاء فقد لعب الجدعان في نصف الشوط الاول بعناصر ناشئة يبشر لها بمستقبل جيد .

كما اختبر المدرب علاء بدر ساوي بعض اللاعبين الجدد الذين انضموا مؤخرا إلى كتيبة الجدعان أمثال شحاده شحاده الذي اعجب بمستوى أداء الجدعان وقال : إن مستوى الفريق يضاهي مستوى الفرق في فلسطين المحتلة عام 48 وأضاف انه سعيد بانضمامه إلى هكذا فريق .

كما اختبر المدرب علاء بدر ساوي مستوى اللاعب الجديد محمد صلاح الذي يلعب مدافعا بالإضافة إلى اختبار ساهر فضيلي الذي اثبت حضوره في المباريات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها.

حكم اللقاء براء كمال ابوعيشه وساعده فؤاد تايه ومحمود نزيه سالم.