السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة النخبة لكرة الطاولة على صالات المجمع الإسلامي مساء اليوم

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 21:19 )
غزة - معا - من المقرر أن ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة البطولة الفردية للعبة "بطولة النخبة" وسط مشاركة أفضل ثمانية لاعبين على مستوى محافظات غزة وذلك يوم الأربعاء المقبل على صالات نادي المجمع الإسلامي بطل اللعبة وسيخوض اللاعبون الثمانية المتأهلين مع أندية غزة المنافسات بنظام الدوري عبر المواجهات المباشرة مع بعضهم البعض ومن ينال عدد نقاط أكثر سيتوج بالبطولة الفردية وسيمثل فلسطين في المحافل العربية والدولية المقبلة .

ويعتبر اللاعبون الثمانية الأفضل في اللعبة وهم الرباعي حسام الباز وعبد السلام اغريز وعبد الله السقا ويسري أبو سيف من نادي المجمع الإسلامي و حاتم وادي وحسين حجاج من نادي شباب خان يونس وسعيد يونس من نادي شباب كندا وصالح مصلح من خدمات المغازي. وصرح نائل النديم رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة الطاولة أن الاتحاد وكافة لجانه على أتم الجاهزية لانطلاق منافسات البطولة الفردية وسيتم استكمالها مساء يوم الجمعة من أجل فرز بطل للعبة في نهاية البطولة التي تعتبر منافسة حقيقة بين الأبطال الكبار عبر 24 مباراة ستكون من البداية حتى النهاية .

وشكر النديم جميع الأندية على حسن التعامل والاستجابة على كافة الأمور الفنية للبطولة من خلال اجتماعات أقيمت على مدار الأيام الماضية بين مجلس إدارة الاتحاد بقيادة الأستاذ أحمد محيسن والفرق المتبارية .

يذكر أن البطولة الرياضية ستقام بدون حضور الجماهير بناءاً على رغبة الفرق والأندية المشاركة في فعاليات البطولة مع حضور بعض أعضاء مجالس