السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم حكام ياباني واخر استرالي لمباراتي الاردن واوزباكستان

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 20:58 )
عمان - معا - كلف الاتحاد الاسيوي طاقم حكام ياباني لقيادة مباراة الذهاب بين المنتخب الوطني الاردني ونظيره الاوزباكي في المحلق الاسيوي المؤهل لنهائيات كاس العالم – البرازيل 2014 - والتي ستقام الساعه السابعه من مساء يوم السادس من الشهر المقبل على ستاد الملك عبد الله في القويسمة فيما كلف طاقم حكام من استراليا لمباراة الاياب والتي سوف تجمع المنتخبين الساعه الخامسة مساء – بتوقيت عمان - على ستاد باختاكور في العاصمة الاوزباكيه طشقند يوم العاشر من الشهر ذاته .

ويذكر ان الفائز بمجموع المباراتين سوف يتقابل مع خامس مجموعة امريكا الجنوبية بحيث تقام مباراة الذهاب يوم 13 او 14 تشرين ثاني في اسيا ومباراة الاياب يوم 20 من الشهر ذاته في امريكا الجنوبية .

وسيقود مباراة الذهاب طقام حكام من اليابان بقيادة يوشي نيشيمورا و يساعده تورو ساجارا، توشيوكي ناجي و الحكم الرابع جومبي ايدا

وتم تسمية البحريني عبدالرحمن الدلوار مراقبا للحكام فيما يراقب المباراة السينغافوري بوون تيك لاي و المنسق الامني السعودي سلمان محمد نمشان .

فيما يقود مباراة الاياب طاقم حكام من استراليا بقيادة بنجامين وليامز و يساعده ماثيو كريم و هاكان اناز و الحكم الرابع ستريبري ديلفوسكي

وتم تسمية الياباني تورو كاميكاوا مراقبا للحكام فيما يراقب المباراة السيريلانكي ارشيشيلاجي سيناويرا