الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تتبرع بـ 100 الف شيقل لمجلس الخدمات المشتركة

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 22:47 )
بيت لحم - معا - تبرعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بـ 100 الف شبقل لمجلس الخدمات المشتركة لادارة النفايات الصلبة.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية اليوم بين مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بالسيد عماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات ومجلس الخدمات المشترك ممثلة برئيسه ورئيس بلدية بيت لحم الاٍستاذة فيرا بابون والسيد اياد أبو ردينة مدير المجلس.

ورحّبت بابون بممثلي مجموعة الاتصالات الفلسطينية وأعربت عن شكرها لمجموعة الاتصالات بتمويلهم / تقديمهم بمساهمة 100,000 شيقل مشيرة الى الدور الهام الذي يمثله مجلس الخدمات المشتركة في منطقة بيت لحم وأهمية دعمه ومساندته ليتحسّن أداؤه.

من جهته اكد عماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة على اهمية مشروع النفايات الصلبة والفائدة التي ستعود على محافظة بيت لحم، منوها الى ان المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة الاتصالات اصبحت تتجه نحو المشاريع التنموية والمستدامة حيث قامت المجموعة بعمل العديد من البرامج مثل المنح الدراسية ومشروع ابجد نت الذي سيستفيد منه بالمرحلة الاولى اكثر من ألف مدرسة سيتم تزويدها بالانترنت ومبادرة الحاسوب التي خصصت هذا العام للمؤسسات التي تعنى بالمكفوفين.

واشار اللحام الى الدعم الذي قدمته مجموعة الاتصالات الى محافظة بيت لحم ذاكرا دعم قرية الاطفال SOS والبئر الذي اقامته المجموعة للاطفال للاستفادة منه والتبرع للعيادة الصحية في قرية دار صلاح.

وشكر اللحام في نهاية حديثه البلدية على الجهود التي تبذلها من اجل النهوض بالمدينة.

كنما وشكر اياد أبو ردينة مجموعة الاتصالات مشيراً الى أن مساهمتهم هذه تعتبر خطوة هامة لمجلس الخدمات المشترك والتي ستساهم بشكل كبير في تسيير أعمال المجلس بالشكل الصحيح، خاصّة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها في الوقت الراهن ولتسديد بعض من الديون المتراكمة على المجلس. وشدد بأن مساهمة مجموعة الاتصالات الفلسطينية ستخدم كافة مدن محافظة بيت لحم التي تضم 36 هيئة محلية.

ووقعت فيرا بابون وعماد اللحام على الاتفاقية وبارك اللحام لـ فيرا بابون واياد أبو ردينة وتمنى ان تكون هذه الخطوة بداية لمرحلة مزدهرة لمجلس الخدمات المشترك في خدمة سكان المحافظة وأهلها.