الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا ومؤسسة مفتاح تنظمان لقاء مع المواطنين

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 11:40 )
اريحا -معا- نظمت بلدية اريحا ومؤسسة مفتاح مساء امس لقاء مع المواطنين في قاعة مركز الطفل التابع للبلدية، بحضور حشد من المواطنين، وتمحور اللقاء حول حقوق وواجبات المواطن وضرورة توفير الحياة الامنة والكريمة للمواطن والمسؤولية المجتمعية تجاه تحقيق ذلك.

وفي بداية اللقاء قال رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ان البلدية تسعى بكل امكاناتها لتحقيق كل ما يطمح اليه المواطن وما يقع ضمن مسؤولياتها، موضحا ان المسؤولية مشتركة لتحقيق ما يتطلع اليه المواطن.

واضاف جلايطة ان هناك مسؤوليات وواجبات تقع على كاهل المواطن في سبيل تكامل الادوار بين المؤسسات الرسمية والمجتمع، واشاد بمثل هذه اللقاءات التي تخلق حالة من التواصل بين الهيئات المحلية ومواطنيها مقدما شكره لمؤسسة مفتاح الشريكة في عقد هذا اللقاء.

من جهتها قدمت نجاة ارميلية منسقة مؤسسة مفتاح في محافظة اريحا والاغوار شرحا عن المؤسسة والهدف من هذا اللقاء الذي يأتي لتعزيز دور اعضاء المجالس البلدية من النساء.

بدورها قامت اعتدال الجريري بتسيير اللقاء وطرح الافكار والمحاور امام الحضور التي تمحورت حول المواطنة الصالحة وحقوق وواجبات المواطن، فيما تفاعل الحضور مع المواضيع التي طرحت خلال اللقاء.