الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يتفقد المركز الوطني للأمراض المزمنة والجلدية

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 16:42 )
رام الله - معا - زار د.جواد عواد وزير الصحة المركز الوطني للأمراض المزمنة والجلدية حيث تفقد الوزير سير العمل هناك واطلع على الية تقديم الخدمة الطبية للمواطنيين.

وكان في استقبال وزير الصحة د.كمال الشخر مدير عام المركز الوطني للأمراض المزمنة والجلدية و د.أحمد البيتاوي مدير مجمع فلسطين الطبي وعدد من المدراء العامون إضافة الى العاملين في المركز.

وصرح د.عواد بأن هذا المركز يعد إضافة نوعية متقدمة في مجال الامراض المزمنة والجلدية مؤكدا على دعم العمل على تطوير هذا المركز ليقدم أفضل الخدمات الطبية المرجوة منه وعلى أكمل وجه.

من جهته، قال د. الشخرة أن المركز يتكون من عدد من الاقسام والتي تضم قسم القلب والغدد وقسم التغذية وعيادة (قدم السكري) التي تعد الوحيدة في وزارة الصحة في هذا الاختصاص إضافة الى اقسام السكري والاشعه والمختبر والصيدله والامراض الجلدية.

وأضاف د.الشخره أننا في المستقبل القريب إنشاء الله سنقوم بإفتتاح عيادات جديدة وأقسام لعلاج الامراض الجلدية وعلاج مضاعفات مرض السكري ومختبر لفحص الانسجة.

من الجدير ذكره أن المركز الوطني للأمراض المزمنة والجلدية يقدم خدماته للمرضى الذين يشملهم التأمين الصحي في وزارة الصحة حيث يستقبل حوالي 200 مريض يوميا.