السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الوزير "المدهون" يشيد بإنجازات نادي الجمعية الإسلامية

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 22:22 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بما حققه نادي الجمعية الإسلامية من إنجازات بعد حصوله على لقب بطل كأس محافظات غزة بلعبتي كرة القدم والطائرة، والمركز الأول في بطولة كرة الطائرة الشاطئية, والمركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي.

جاءت كلمات المدهون في الحفل الكبير الذي نظمه نادي الجمعية الإسلامية في فندق المتحف، مساء أمس الأربعاء، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية من بينها وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وفتحي أبو العلا عضو اتحاد كرة القدم، والدكتور نسيم ياسين الأمين العام للجمعية الإسلامية، وجمال أبو حشيش رئيس النادي.

ووجه د.المدهون التحية لمنظومة الجمعية الإسلامية من لاعبين ومدربين ومجلس إدارة على ما قدموه من نجاح كبير على صعيد الرياضة المحلية من خلال الفوز بالبطولات التي خاضتها الفرق في الفترة الأخيرة.

وثمن المدهون الدور الكبير الذي لعبه اتحادي كرة القدم والطائرة في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية من خلال إقامة البطولات وانتظامها بالرغم من كافة الصعوبات التي تواجهها الاتحادات, كما ووجه المدهون شكره الكبير لكل من ساهم باستمرارية النشاط الرياضي ودعم المؤسسات الرياضية بكافة الوسائل المتاحة لا سيما عبد السلام هنية الذي قام بتوفير أرضية الباركيه للعديد من الصالات المغطاة في غزة.

ودعا أن تكون الرياضة وسيلة لتكريس الوحدة والعمل على استغلال الرياضة في تفعيل قضايا الأمة لما تمتلكه الرياضة من تأثير فعال وكبير على صعيد الشعوب في شتى بقاع الأرض.