الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يحضر اجتماع لجنة المهام الخاصة

نشر بتاريخ: 30/08/2013 ( آخر تحديث: 30/08/2013 الساعة: 13:16 )
كوالالمبور - معا - يشارك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الاجتماع الأول للجنة المهام الخاصة لتحسين وضع كرة القدم الفلسطينية، والمقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل في زيوريخ.

وكان جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن تشكيل لجنة المهام الخاصة مطلع شهر تموز/يوليو الماضي، في أعقاب التكليف الذي حصل عليه من الجمعية العمومية في اجتماعها رقم 63 وزيارته التي قام بها إلى منطقة الشرق الأوسط.

وتضم لجنة المهام الخاصة إلى جانب بلاتر والشيخ سلمان: سمو الأمير علي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وآفي لوزون رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.

وأوضح بيان صحفي صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن اللجنة ستناقش خلال اجتماعها الأول مجموعة من القضايا، من ضمنها تسهيل حركة مرور اللاعبين والحكام والمعدات من وإلى فلسطين، حيث سيكون الهدف الأساسي تحسين واقع كرة القدم في المنطقة، وتحقيق مبادئ الاتحاد الدولي لكرة القدم في تطوير اللعبة والترويج لها بحسب النظام الأساسي.