الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية القيادة العامة تطلق موقعها الرسمي

نشر بتاريخ: 30/08/2013 ( آخر تحديث: 30/08/2013 الساعة: 17:15 )
بيت لحم - معا - أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة عن إطلاق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية تحت اسم http://www.pflp-gc.org.

وقالت الجبهة ان إطلاق هذا الموقع جاء بعد تكرار إغلاق مواقع الجبهة علي شبكات التواصل الاجتماعي والتضييق المستمر من قبل القائمين علي بعض وسائل الاتصال الالكترونية علي الجبهة.

وأضافت الجبهة أن موقعها الجديد يحتوي علي عدة مواضيع من أهمها بند الأخبار الذي سيعمل علي عرض ونشر كافة نشاطات الجبهة الشعبية القيادة العامة من تصريحات لقادتها وممثليها في الوطن والشتات والنشاطات السياسية والإعلامية والبيانات التي تصدر عنها.

وكشفت الجبهة أن الموقع يحتوي أيضا علي خانة للمقالات وأصحاب الرأي ستنشر فيها المقالات للكتاب وأصحاب الرأي سواء كانون فلسطينيين أو عرب مشيرة أن نشر هذه المقالات لا يعني تبني ماجاء فيها بل هي تعبر عن رأي أصحابها.

وأشارت الجبهة أن الموقع يحتوي أيضا على ألبوم من الصور الخاصة بالجبهة وشهدائها ونشاطاتها للمهتمين من وسائل الاعلام وغيرهم.

وأضافت الجبهة أن النسخة الانجليزية للموقع هي قيد الإعداد وسيتم الانتهاء منها في القريب العاجل لتكون بين ايدي المهتمين والمتابعين.

وختمت الجبهة بدعوة وسائل الإعلام وكافة المهتمين بزيارة الموقع والاطلاع على محتوياتها.