الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امسية "راب مقاوم" ضمن مشروع عيش البلد للشباب المقدسي

نشر بتاريخ: 30/08/2013 ( آخر تحديث: 30/08/2013 الساعة: 17:13 )
القدس – معا - نظم مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي "عيش البلد" امسية ثقافية بعنوان "راب مقاوم" على خشبة المسرح الوطني الفلسطيني – الحكواتي بمشاركة الفنان المقدسي برهان كاشور وبمساندة صحبة من مغني الراب المرافقين له من ابناء مدينة القدس وهم محمد حمدان، احمد عكوب، معتصم الخاروف واحمد ابو غزالة الذي قدم عزف "البيت بوف" المميز، فيما شارك الفنان ساهر عوض القادم من مدينة عكا في تقديم وصلة الختام.

وانطلقت الامسية في تمام الساعة السادسة والنصف بكلمة ترحيب من عريف الحفل روان برغوث التي رحبت بالحضور كافة وقدمت للجمهور شرح عن مشروع عيش البلد والمؤسسات المقدسية القائمة عليه والهدف من تنظيم الامسيات الثقافية للشباب في مدينة القدس.
|235623|
وافتتاح المغني كاشور العرض الغنائي بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الفلسطينيين والعالم العربي وخص شهداء مخيم قلنديا الذين سقطوا على ارض الوطن قبل خمسة ايام ليبدأ بالكلمات الغنائية المقاومة وعرض الراب الفلسطيني.

وتميز الحفل بالتفاعل الكبير من قبل الجمهور والشباب المقدسي مع المفني الرئيسي في الحفل كاشور الذي احيا مع فريقه ساعة كاملة من الغناء والعرض على خشبة المسرح، فيما اختتم الفنان العكاوي ساهر عوض الحفل بأغنيتين تفاعل معهما الجمهور وشاركوه بالغناء.

وحضر الامسية الثقافية مائتين وخمسين شاب وشابة من مختلف المؤسسات المقدسية والأندية وبشكل فردي لإحياء هذه الامسية التي حملت كوكبة من مغنيي الراب في مدينة القدس وفلسطين.
|235624|
ونظم الحفل من خلال طاقم مشروع عيش البلد "روان برغوث، احمد جابر وايهاب الدبس" وبتمويل من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي وإشراف مؤسسة التعاون وتنفيذ شركاء المشروع "جمعية برج اللقلق ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية وجمعية الجالية الافريقية".
|235625|