الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المعرض التشيكي الفلسطيني للصناعة والتكنولوجيا في بيت لحم

نشر بتاريخ: 30/08/2013 ( آخر تحديث: 30/08/2013 الساعة: 18:53 )
بيت لحم - معا - افتتح، اليوم الجمعة، المعرض التشيكي الفلسطيني للصناعة والتكنولوجيا في محافظة بيت لحم بحضور نائب المحافظ محمد طه، ورئيس بلدية بيت جالا د. نائل سلمان، ومدير عام وزارة الاقتصاد الوطني خالد صلاح ممثلا عن وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي وممثلي الشركات التشيكية.

وتخلل الافتتاح الذي نظم في قاعة البشارة اللاتين إلقاء كلمات من قبل المشاركين أكدت على حرص الجانبين على توثيق علاقات التعاون بين الجانبين الفلسطيني والتشيكي في كافة المجالات.

وتنظم بلية بيت جالا المعرض على مدى يومين بمشاركة عشرين شركة من كبرى الشركات التشيكية ومتخصصة في قطاعات تقنيات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وقطاع الكهرباء والميكانيك والتدفئة والتبريد والبناء والتشييد وتمويل ودعم مشاريع الاستثمار والاستشارة والهندسة ومقاومة وإخماد الحرائق والزراعة وإنتاج الزيتون والتصنيع الغذائي وقطاعي الفنادق والبنوك.
|235643|
ودعا خالد صلاح مدير عام مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن وزير الاقتصاد إلى المزيد من المبادرات الاقتصادية والمشاريع المشتركة بين البلدين.

ودعا صلاح رجال الاعمال التشيك الاستثمار في فلسطين وفي الاتحاد الأوروبي إلى القدوم الى فلسطين لإقامة مشاريع استثمارية والاستفادة من الحوافز والمزايا التي يوفرها قانون تشجيع الاستثمار والذي يجري العمل على تعديله لخدمة أهداف التنمية وتحسين بيئة الأعمال في فلسطين.