الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محيسن تترأس البعثة :فلسطين تشارك في البطولة العربية المدرسية

نشر بتاريخ: 31/08/2013 ( آخر تحديث: 31/08/2013 الساعة: 21:40 )
طولكرم - معا -منتصر العناني : يغادرنا متوجها الى تونس يوم غد الأحد المنتخب المدرسي لوزارة التربية والتعليم العالي لكرة القدم في طريقه لمدينة(نابل ) في تونس الخضراء والذي يشارك في البطولة العربية المدرسية والذي ينظمه الإتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية .

وسميضي الوفد والذي ترأسه الهام عبد القادر محيسن مدير عام النشاطات والوفد المرافق ليلة الأحد في العاصمة الأردنية عمان إستعدادا للمغادرة يوم الأثنين لتونس . وتضم البعثة جمال فرهود مدير النشاط الرياضي نائبا للرئيس ونعيم حمدان إداري والمدربين ناصر بتلو وعلىي الحوامده ووليد فارس ويضم 22 لاعبا من طلاب كافة محافظات الوطن.

وسيغادر المنتخب بعد أن أجرى عدة تدريبات وأقامة معسكرات بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكأن آخر هذه المعسكرات في مدينة الخليل ولمدة 6 ايام متتالية وبصورة مكثفة وكانت الإستضافة في نادي بيت الطفل الفلسطيني وكان المنتخب المدرسي قد حظي إهتمام المسوؤلين في وزارة التربية والتعليم العالي والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
|235772|

وستقام البطولة الفترة الواقعة بين 3- 14/ 2013 في كل من العاصمة التونسية تونس ونابل وشكرت وزارة التربية والتعليم العالي الجمهورية التونسية على إسضافتها وفد فلسطين وتذليل كافة العقبات للمشاركة في هذه البطولة الهامة والأكبر .

وسيكون على هامش هذه البطولة فعاليات ثقافية ورياضية مصاحبة لندوات متحصصة بعنوان (دور التربية البدنية والرياضة المدرسية في الحد من ظاهرة العنف ) من خلال مجموعه من المحاضرن والخبراء الرياضيين والتربويين .

يشار أن هذه المشاركة هي بتعاون كامل بين وزارة التربية والتعليم العالي والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبدعم من وزير التربية والتعليم العالي د.علي زيدان ابو زهري واللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
وقد شكرت إدارة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي الذين قدموا وتابعوا التحضيرات لسفر الوفد إدراياً وهم عارف عصايرة وحبيبة الكيلاني وندين نخلة .
ويشار ان هذه البطولة ستقام على ملاعب معشيبة وصناعية وتشارك فيها 16 دولة عربية .