الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سلام تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية على طلاب المدارس

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 10:00 )
غزة-معا- نفذت جمعية سلام للإغاثة والتنمية مشروع الحقيبة المدرسية الشاملة والزي المدرسي على الطلاب الفقراء والمحتاجين بمختلف مراحلهم.

واشار أ.يعقوب سليمان رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية أن مشروع الحقيبة المدرسية الشاملة والزي المدرسي يأتي لمساندة الأسر المحتاجة وتزويد الطلاب بأساسيات دخول المدارس من حقائب وقرطاسية شاملة والزي المدرسي والتي تساعدهم على التغلب على الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها عدد كبير من الأسر الفلسطينية مشيراً ان المشروع استهدف قرابة 250 طالبا.

وأردف سليمان ان المشروع يهدف إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال والطلاب ودخول عام دراسي جديد بمستلزمات مدرسية جديدة، وإعانة الأسر الفلسطينية بكل ما يلزمها من أجل ضمان عدم حرمان أي طالب من حقه في التعليم وحصوله على كافة المقومات اللازمة من أجل استمراره في طريق العلم والتفوق.

وأعرب سليمان عن شكر وتقديره لمؤسسة فيفا فلسطين- ماليزيا Viva Palestine Malaysia, والمبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين الداعمين لهذا المشروع متمنياً في الوقت ذاته استمرار التعاون معهم ومع العديد من المؤسسات الاغاثية والجهات المانحة من أجل خدمة الطلاب وتقديم كل ما يساهم في دعم المسيرة التعليمية.

من جهته شكر أ.أحمد المطوق نقيب المعلمين في محافظة الشمال جمعية سلام على مساعدة الطلاب المحتاجين وتفقد أوضاعهم ودعم المسيرة التعليمية خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة من حصار وقلة الامكانيات.