الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتصالات وتجمع أسر الشهداء يوقعان إتفاقية مشروع الدورات المهنية

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 11:25 )
رام الله -معا- قامت مجموعة الإتصالات الفلسطينية بدعم مجموعة جديدة من الدورات التدريبية في المجالات المهنية التي يقوم بتنفيذها التجمع الوطني لأسر الشهداء، ويستفيد منها أبناء وأخوة وأخوات الشهداء في مختلف محافظات الضفة.

وجاء ذلك خلال توقيع اتفاقية بهذا الخصوص في مقر شركة جوال الرئيسي في رام الله، ووقع الاتفاقية كل من محمد صبيحات الأمين العام لتجمع أسر الشهداء، ورائد عواد مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات، وبحضور محمد أبو سليم نائب الأمين العام للتجمع، والدكتور عبدالسميع الشيخ أمين سر التجمع، ومحمد علي من دائرة المسؤولية الإجتماعية في المجموعة.

وهذه هي الدفعة السادسة من هذه الدورات التي تقوم المجموعة بدعمها ورعايتها، والخاصة بذوي الشهداء، والتي إستفاد منها حتى الآن حوالي (260) شاب وشابة من ذوي الشهداء، على مدار العامين الماضيين.

وسيتم تنفيذ الدورات الجديدة في خمس محافظات هي ( القدس، جنين، طولكرم ، رام الله ، الخليل) وعلى مدار ثلاثة أشهر بشكل متوازي في المحافظات الخمس، للمشاركين في الدورات الذين سيتجاوز عدّدهم الخمسين مستفيداً.

وأعرب محمد صبيحات، أمين عام تجمع أسر الشهداء عن تقديره الكبير لمجموعة الإتصالات الفلسطينية التي تقوم برعاية هذه الدورات للمرّة السادسة على التوالي، وقال أن مجموعة الإتصالات كانت هي السباقة، منذ سنوات، في دعم نشاطات التجمع الخاصة بذوي الشهداء ومن ثم تبعتها مؤسسات أخرى في القطاع الخاص الفلسطيني، وهذا يؤكد على الدور الوطني البارز التي تقوم به المجموعة تجاه أبناء شعبنا.

ويأتي هذا المشروع في إطار برنامج المسؤولية الإجتماعية التي تُنفذه المجموعة والذي يهدف إلى تنمية البرامج والمشاريع الهادفه إلى تطوير فلسطين والإستثمار في الإنسان الفلسطيني من خلال دعم المشاريع التي تساهم في التطوير والتنمية المستدامة والإستثمار المجتمعي.