الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء الدراسة بالمؤسسات التعليمية لدار الكتاب والسنة

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 12:48 )
غزة- معا- توجه نحو 3 آلاف طالب وطالبة إلى مقاعدهم الدراسية في المؤسسات التعليمية التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة، وذلك مع بدء العام الدراسي 2013/2014م، ووسط إقبال للطلبة الجدد.

وأكد أ.يحيى الفرا مدير مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين، أن إدارة المدرسة حرصت منذ بداية العام الدراسي الجديد، على توفير الأجواء المناسبة للطلبة، وتذليل كافة العقبات، من خلال مجموعة من الاستعدادات والتجهيزات التي وفرتها إدارة المؤسسات التعليمية، لتهيئة المناخ والأجواء الملائمة للطلبة.

وذكر أن إدارة المدرسة عملت على حشد كامل طاقاتها استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد بكل جد واجتهاد، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس بالخير والنفع على الطلبة، مشيداً بدور إدارة جمعية دار الكتاب والسنة، التي لا تألوا جهداً في خدمة العلم وأهله.

بدوره شدد الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية، خلال جولة تفقدية نظمتها إدارة الجمعية للمؤسسات التعليمية، على أن دار الكتاب والسنة تبذل كل ما بوسعها من أجل الارتقاء بالواقع التعليمي، وتحقيق التميز والإبداع، معبراً عن سعادته لرؤية أبنائه الطلبة منتظمون في فصولهم الدراسية منذ اليوم الأول لبدء الفصل الدراسي الجديد للعام الحالي 2013/2014م، متمنياً لهم عام دراسي ملؤه التفوق والتميز والنجاح الباهر.

من جانبه أوضح المدير الإعلامي بجمعية دار الكتاب والسنة برهم القرا، أن نحو 3 آلاف طالب وطالبة توجهوا إلى مقاعدهم الدراسية في مؤسسات الجمعية التعليمية، من رياض براعم السنة بفروعها الثلاث (البلد ، الكتيبة ، القرارة) ومدرسة الإمام العثيمين بفرعيها الطلاب والطالبات، إضافة إلى معهد دار الحديث الشريف بفرعيه الطلاب والطالبات.