الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تبحث مع الحكومة الروسية سبل التعاون في العمل الشرطي

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 12:59 )
رام الله -معا - بحث اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية خلال زيارته الاسبوع الماضي الى جمهورية روسيا الاتحادية سبل التعاون المشترك في العمل الشرطي بين البلدين.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطا الله بحث مع مسؤولين في وزارة الداخلية الروسية على رأسهم الفريق اول د.زوبوفوف خلال زيارته الى روسيا سبل التعاون المشترك في ما يتعلق بالعمل الشرطي والارتقاء به الى مستويات افضل بما يحقق تعزيز الامن والامان للمواطن الفلسطيني وتقديم خدمات مهنية بطرق علمية تليق بدولة فلسطين.

واضاف البيان ان اللواء حازم عطا الله شكر الحكومه الروسية على ما قدمته وتقدمه للشرطة والاجهزة الامنية الفلسطينية من دعم في مجال التدريب والتجهيز مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط البلدين الصديقين.

واكد اللواء على حرص القيادة الفلسطينية ممثله بالرئيس محمود عباس على تطوير العلاقة بما يخدم الشعبين الصديقين كما اشاد بالمستوى المهني والتجهيزات خلال مشاهدة تمارين عملية لعدد من الوحدات الشرطية المتخصصة.

ووصفت هذه الزياره بالناجحة حيث تم الانتهاء من اعداد مذكره تفاهم بين وزارتي الداخلية في البلدين والتي سيتم توقيعها العام المقبل من قبل الرئيسين محمود عباس وفلاديمير بوتن والتي من شأنها تعزيز العلاقات بين الاجهزة الامنية بين البلدين, وتختص مذكرة التفاهم بدعم المؤسسة الامنية الفلسطينية بشكل عام ومؤسسة الشرطة الفلسطينية بشكل خاص سواء في النواحي التدريبية او اللوجستية.