الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سنجل تعلن عن انطلاق الخطة التنموية الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 13:42 )
رام الله -معا- عقدت بلدية سنجل اجتماعا يهدف الى الإعلان عن انطلاق الخطة التنموية الاستراتيجية للعام 2013 – 2016 ضمن برنامج صندوق تطوير واقراض البلديات MDLF وذلك بحضور ايوب سويد رئيس بلدية سنجل وأعضاء المجلس البلدي بالاضافة الى الدكتور رامي عبدالهادي رئيس مركز الهندسة و التخطيط وبحضور ممثلين عن أهالي البلدة ومؤسساتها.

وافتتح الاجتماع أيوب سويد مرحبا بالحضور، مثمنا اهتمامهم، مؤكدا على دورهم البناء والهام باحداث التنمية والتطوير لبلدة سنجل من خلال مشاركتهم في اعداد الخطة الإستراتيجية، ثم تطرق للحديث عن اهمية وأهداف التخطيط التنموي الإستراتيجي، ووجه شكره الى كل الجهات التي شاركت وساهمت باعداد الخطة التنموية الاستراتيجية للبلدة .

بدوره رحب الدكتور رامي عبدالهادي رئيس مركز الهندسة والتخطيط، بالمشاركين وبين اهمية التفاعل المجتمعي في المشاركة و التطوع من اجل تحديد احتياجات البلدة و تطويرها من خلال استراتيجية واضحة تعود بالنفع والفائدة على بلدة سنجل.

ثم عرض المهندس فؤاد شبانة مهندس البلدية مراحل العمل والمشاريع المقترحة ضمن الخطة التنموية وقدم عرضا مختصرا لمنهجية اعداد التقييم والتحديث للخطة للاعوام 2013 ولغاية 2016.

وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة المشاريع المقترحة و التي سيتم العمل بها ضمن الخطة التنموية الاستراتيجية من قبل الحضور الذين يمثلون الشرائح التي تم فرزها للمشاركة في هذه الخطة.