الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائي جنين يضبط 4 اشخاص نفذوا عمليات جنائية غرب المدينة

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 09:54 )
جنين - معا - اعلن اليوم جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين عن ضبط 4 اشخاص لهم علاقة في تنفيذ عمليات جنائية مثل السرقات والاعتداء على المنازل بهدف السرقة لأكثر من مرة.

وقال مصدر مسؤول في الامن الوقائي خلال حديثه مع بعض الصحفيين ان الجهاز تمكن وبعد جهد ونشاط لهم من القاء القبض على المجموعة وحسب الاعترافات هم اربعة اشخاص من بلدة سيلة الحارثية ادلوا باعترافات حول ممارستهم اعمال خارجة عن القانون كالاعتداء على المنازل بهدف السرقة وسرقات اخرى كان اخرها قبل ايام سرقة مجموعة من الاغنام في سيلة الحارثية سبقها تنفيذ اعمال اخرى انحصرت في القرى الغربية من مدينة جنين وسيتم عرضهم على النيابة حسب الاصول لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأشار انه تم الوصول اليهم بناء على تعليمات وصلت الى جهاز الامن الوقائي وتم حصر المعلومات على الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم ما بين 18 – 23 عاما ومتابعتهم حتى تم القاء القبض عليهم.

وأوضح ان العمليات الخارجة عن القانون التي قام بها الاشخاص خلقت حالة من الارباك والخوف والقلق لدى المواطنين.

وأشار المصدر انه في غضون الاشهر الستة الماضية اصبحت ظاهرة في محافظة جنين يطلق عليها "فلتان جنائي" أي يتم التركيز على العمليات في النشاط الجنائي والأجهزة الامنية وعلى رأسها الامن الوقائي تسعى الى صد هذه الظاهرة والقضاء عليها مؤكدا على استمرار الامن الوقائي في القيام بواجبه على اكمل وجه وأداء رسالته من اجل توفير الامن والأمان للمواطن والحفاظ على ممتلكاته لان "الانسان اغلى ما نملك".