الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكم محلي جنين تجتمع بمجلس العرقة

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 18:28 )
جنين - معا - نظمت مديرية الحكم المحلي في جنين اجتماعا مع مجلس قروي العرقة تم فيه نقاش عدد من القضايا والاشكاليات الحاصلة.

وحضر الاجتماع رائد مقبل مدير الحكم المحلي في جنين ونصر ادم ووليد استيتي ومصطفى صلاح من الإدارة العامة للتوجيه والرقابة ورئيس وأعضاء مجلس قروي العرقة.

وتم الاتفاق على تعاون الأعضاء جميعاً وفق الأنظمة والقوانين، وإجراء انتخابات داخلية لاختيار رئيس للمجلس بعد مرور عام على الانتخابات التي تمت، وإلغاء أي مراسلات سابقة بالخصوص حفاظاً على السلم الأهلي ومتابعة موضوع محاسب المجلس حسب القانون.

في سياق منفصل عقد في مديرية حكم محلي جنين اجتماع ضم مدير المديرية رائد مقبل ومدراء العمليات في الأجهزة الأمنية في المحافظة ( العمليات المشتركة لقوى الأمن، الشرطة، الأمن الوقائي، الاستخبارات، والارتباط العسكري)، وبحث المجتمعون فيه إجراءات السلامة العامة للمواطنين في المحافظة، والمركبات المخالفة " بكافة أنواعها" التي يستخدمها بعض المواطنين بشكل غير قانوني في المحافظة وكيفية التخلص من هذه الظاهرة التي تلحق الضرر بالمواطنين بشكل عام ومستخدميها بشكل خاص.

وتم التعميم على الهيئات المحلية بالإعلان للمواطنين بما تراه مناسباً بالتخلص من هذه المركبات وتسليمها للجهات المعنية بأسرع وقت وإلا فإنه سيتم مصادرتها وإتلافها من قبل الجهات المعنية بما يتفق وقوانين السلامة العامة على الطرق لسلامة المواطنين والحفاظ على حياتهم.