الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة فلسطينية :غدا تفتتح في عمان بطولة غرب آسيا للكراتيه

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 20:49 )
عمان - معا - بدأت وفود دول غرب آسيا بالوصول الى عمان ، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات والثانية للرجال بالكراتيه، التي تقام برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال والتي ستنطلق منافساتها يوم الأربعاء المقبل .

فقد وصل الى عمان امس منتخبا قطر والسعودية للمشاركة في دورتي الحكام والمدربين والنزالات التي تنطلق يوم الاربعاء بمشاركة (8) منتخبات هي: السعودية، قطر، الامارات، اليمن، فلسطين، لبنان، العراق، الاردن (المستضيف).

كما وصل الى عمان رئيس اتحاد غرب اسيا السعودي د. ابراهيم القناص ورئيس لجنة الحكام الاسيوية الماليزي ليم.

وتبدأ عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين، فعاليات دورة الحكام الآسيوية للكراتيه في قاعة اتحاد الشطرنج، ووصل إلى عمان للاشراف على دورتي التحكيم والتدريب الآسيوية رئيس لجنة الحكام الآسيوية وعضو لجنة الحكام الدولية للكراتيه الماليزي باتريك ليم، ورئيس اتحاد غرب اسيا الدكتور ابراهيم القناص.

ويشرف على الدورة ايضا رئيس لجنة الحكام الأردنية الحكم مجدي الحمصي، ومقرر اللجنة الحكم إبراهيم الدقس، ومن المتوقع أن يبلغ عدد المشاركين في الدورتين 69 حكما و60 مدربا من مختلف الجنسيات، حيث سجل للمشاركة في الدورة التحكيمية حتى الآن 18 حكما من فلسطين و7 حكام من السعودية و5 حكام من العراق وحكما واحدا من الكويت.

وتبدأ دورة المدربين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثانية بعد الظهر، حيث سيتم عقد محاضرة عن المنشطات، وتم تحديد الساعة 4 عصرا لإجراء فحص للمدربين، ومن ثم الإعلان عن الناجحين في فحصي الحكام والمدربين ما بين الساعة 5 – 8 مساء في صالة اتحاد الشطرنج.