الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة الاردني يعين منسقين اعلاميين للمنتخبات الوطنية

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 20:49 )
عمان - معا - باشر اربعه من الزملاء الصحفين الرياضين الاردنيين عملهم اعبتار من اليوم - الاحد- كمنسقين الاعلامين لاربعة منتخبات وطنية اردنية تنظرها مشاركات قارية خلال الفترة الماضية وبحيث ييتم خلال الفترة المقبلة تسمية باقي المنسقين الاعلاميين لباقي المنتخبات الوطنية .

وبقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني والذي اتخذته خلال الجلسة الاخيرة فقد تقرر تعين الزملاء : يوسف السواركة من العرب اليوم منسقا اعلاميا لمنتخب الناشئات مواليد تحت 16 عاماً. و احمد الشريف من العرب اليوم منسقا اعلاميا مع منتخب الناشئين مواليد 98 و خالد حسنين من الدستور منسقا اعلاميا مع منتخب الشباب و عودة الدولة من الراي منسقا اعلاميا مع منتخب تحت 22 عاماً.

وياتي تعين الزملاء الاربعة تنفيذا للاستراتجية الاعلامية والتي تحدد طبيعة التغطية الاعلامية للمنتخبات الاردنية بما يحقق متطلبات الاتحادين الدولي و الاسيوي وبما يتناسب مع حجم الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية .

واكد خليل السالم امين السر العام بان الاتحاد الاردني ينظر الى الاعلام بانه شريك استراتيجي على الدوم وهو شريك رئيسي في منظومة كرة القدم الاردنية وعلى ذلك فان مجلس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ناقش خلال جلسته الاخيرة الاستراتيجية الخاصة ووافق على كل ما جاء فيها .

والتقى حسام ابو دية امين السر المساعد للشؤون الادارية والمالية - اليوم- مع الزملاء الاربعة بحضور الزميل مفيد حسونة مدير الاعلام والتوثيق باتحاد كرة القدم حيث تم مناقشة كافة بنود الية عمل المنسقين بما يتناسب مع تعلميات اتحاد كرة القدم والاتحاد الاسيوي وطبيعة المرحلة المقبلة واهمية تسهيل مهمة الزملاء الاعلامين المحلين وفي الخارج واعتماد الموقع الرسمي للاتحاد كرة القدم لنشر كافة اخبار ونشاطات المنتخبات .

وينتظر ان تعقد يوم غد الاثنين جلسة عمل موسعه مع الدائرة الفنية والاجهزة الفنية والادارية للمنتخبات الوطنية مع الزملاء المنسقين للمباشرة بعملهم.