الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يسلم الفائز سيارة "كيا ريو 2013 "

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 15:24 )
رام الله- معا- ضمن حملة "وفر وعد الايام" سلم المدير العام لبنك القدس نبيل حمدان سيارة "كيا ريو 2013" مدفوعة الجمارك للفائزة حلا بيان سالم (التى تبلغ من العمر 8 سنوات ) والمدخرة لدى فرع قلقيلية بوصاية والدها وذلك خلال حفل اقيم في قلقيلية وبحضور مساعد المدير العام لادارة الفروع غسان قعدان ، بالاضافة لنائب محافظ قلقيلية رئيس الفرثة التجارية ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك.

من ناحيته شكر حمدان الحضور ورحب بهم كما هنأ الفائزة وعائلتها بالجائزة ، وتحدث عن رؤية البنك المتمثلة بترسيخ عادة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني، وفائدة للافراد، حيث يقدم بنك القدس سنوياً حملات بجوائز مميزة ومنافسة من شأنها تشجيع المواطنين وحثهم على الإدخار.

واضاف: " نسعى في بنك القدس دائما لترسيخ عادة التوفير خاصة للاطفال وهنا نرى الاب حصد ما زرعة في التوفير لطفلته، كما نعمل حاليا على حملات توفير جديدة ومميزة لعملائنا الحاليين والجدد، نسعى في بنك القدس دائما لأن نكون في المقدمة ،من المميزين في التعامل وتقديم الخدمات، وقد حققنا خلال الفترة الاخيرة انجازات كبيرة وملموسة".

من ناحيته عبر والد الفائزة بيان سالم عن فرحته العارمة بالفوز وقال: " فتحت حساب لبنتي لمستقبلها وتعليمها والحمد الله اليوم ربحت سيارة، رح اكمل بناء البيت من بيع السيارة القديمة،عمري ما اتخيلت اني اربح".

ويأتي السحب ضمن حملة "وفر وعد الايام "التي تعتبر من اكبر حملات التوفير حيث يجري السحب على سيارة كيا ريو 2013 مدفوعة الجمارك كل 10 ايام ، بالاضافة الى 200,000 شيقل كل 3 اشهر ، وتهدف لتشجيع ثقافة التوفير وتحفيز الناس للإدخار لمستقبلهم وأبنائهم بالاضافة لإرضاء رغبات عملاء البنك بتقديم جوائز منافسة ومتنوعة بهدف حصول اكبر عدد من المدخرين لدى بنك القدس على هدايا قيمة وحوافز.