الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الاسلامية تتبرع بأدوية لوزارة الصحة بقيمة 800 ألف دولار

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - تسلمت وزارة الصحة الفلسطينية شحنة من الادوية والتي تبرعت بها الاغاثة الاسلامية فرع كندا حيث تم تسليمها في مستودعات الادوية التابعة لوزارة الصحة في رام الله والتي تبلغ قيمتها حوالي 800 ألف دولار.

وتشمل هذه الادوية مستلزمات طبية خاصة بالتخدير والعمليات وأدوية الامراض المزمنة وتشتمل على أدوية لعلاج مرضى الضغط والسكري وأمراض المعدة إضافة الى الادوية المستخدمة في وحدة العناية المكثفة.

من جهة أخرى استقبل د. عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والاعلام عبد الرحيم الاسعد مدير الاغاثة الاسلامية في الضفة الغربية في مقر الوزارة بمدينة رام الله والوفد المرافق حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا التي من شأنها توثيق العلاقات بين الجانبين وسبل استمرار التعاون المشترك.

وقال د. النصر "إننا نتقدم بالشكر الجزيل للإغاثة الاسلامية والقائمين عليها لما يقدمونه من دعم لوزارة الصحة داعيا الاغاثة الى المزيد من الدعم وتقديم التبرعات".

ونوه الاسعد الى ان الاغاثة الاسلامية بصدد تقديم المزيد من الدعم في المرحلة القادمة والتركيز على تلبية احنياجات الوزارة بما يخص مرضى الكلى من أجهزة ومعدات ومستلزمات طبية مضيفا الى أن التبرع بالادوية على سلم اهتمامات الاغاثة الطبية.

وفي ختام اللقاء كرم د. النصر ونيابة عن وزير الصحة د. جواد عواد عبد الرحيم الاسعد تعبيرا عن شكر وتقدير الوزارة للإغاثة الاسلامية في دعم القطاع الصحي في فلسطين.

وحضر اللقاء ماريا الاقرع مدير العلاقات العامة في وزارة الصحة وأنس الديك مسؤول العلاقات العامة والاعلام لمكتب الوزير.