الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئاسة تواصل حملة المساعدات لتعزيز صمود المواطنين على ارضهم

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 18:51 )
بيت لحم - معا - قدم مكتب المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة مكرمة من الرئيس محمود عباس الى عدد من طلبة مدرستي الجبعة وواد فوكين في مدينة بيت لحم شملت حقائب مدرسية بداخلها ادوات من القرطاسية، وذلك في اطار دعم وتعزيز صمود المواطنين على ارضهم.

وقالت رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات في ديوان الرئيس، ان الزيارة جاءت استكمالاً لتغطية محافظات الوطن المتبقية من حملة المساعدات، وفق تعليمات الرئيس بتوزيعها في المناطق المستهدفة.

وشملت الحملة المناطق المهمشة، والمستهدفة من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه، بالتعاون مع اقاليم حركة فتح ومديريات التربية والتعليم لكي تصل الى جميع المدارس المتضررة والفئات المحتاجة والمهمشة في كافة المدارس.

هذا وقال رائد رضوان مستشار رئيس الديوان الرئاسي، ان الزيارة تحمل مضامين وطنية لها علاقة بالتواصل مع المجتمع المحلي باسم الرئيس وديوان الرئاسة والاطلاع عن كثب للاحتياجات الاجتماعية عن كثب ونقلها للمستويات العليا داخل ديوان الرئاسة، من اجل مواصلة تقديم الجهد لكافة فئات الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودهم على ارضهم المهددة بالمصادرة والاستيطان.

بدوره أكد مدير التربية والتعليم في بيت لحم، سامي مروة الى ان الدعم يسهم في تعزيز صمود الاهل في تلك المناطق، وكذلك ادخال الفرحة والسرور والبسمة للاطفال المحتاجين سواء من ابناء الاسرى والشهداء وعائلاتهم او ممن هم بحاجة لتلك المساعدة.