الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كفل حارس بطلا في بطولة الرياضي المرحوم " حامد شفيق "

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 18:39 )
سلفيت - معا - نظمت جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية في محافظة سلفيت بطولة لكرة القدم احياء للذكرى الثالثة لوفاة المرحوم حامد شفيق من سكان قرية فرخة ، حيث اقيمت البطولة في مسقط رأسه بمشاركة 8 اندية وهي : نادي كفل حارس ، قيرة ، مسحة ، دير بلوط، بروقين ، فرخة ، الاغاثة الطبية .

وأقيمت البطولة بالتعاون مع مجلس قروي فرخة ومركز فرخة الرياضي وعائلة المرحوم.
ورحب رئيس مجلس قروي فرخة يوسف حجاج بالحضور والفرق المشاركة حيث اعرب عن شكره وتقديره للإغاثة الطبية على تنظيم البطولة وعن الشراكة الحقيقية والعلاقة المتميزة معها.
|236003|
وفي كلمة لوالد المرحوم الذي بدوره رحب ايضا بالفرق المشاركة كما وعبر عن شكره العميق للإغاثة الطبية طالبا من الفرق الرياضية ان تبقى هذه البطولة تنظم سنويا.
وفي كلمة الاغاثة الطبية التي القاها فارس الديك حيث رحب بالحضور ناقلا تحيات الدكتور مصطفى البرغوثي رئيس الجمعية للفرق المشاركة ولأسرة المرحوم حامد شفيق.

وبدوره اشاد خالد عرار منسق الاغاثة الطبية في محافظة سلفيت بالجهود المميزة التي بذلت في انجاح البطولة التي كانت من افضل البطولات التي نظمت من حيث التنظيم وانضباط الفرق بالروح الرياضية العالية وبدوره قدم شكره الجزيل لمجلس قروي فرخة ومركز فرخة الرياضي وأسرة المرحوم في المساهمة في انجاح البطولة.
|236004|
كما وقدم شكره للجنة الرياضية ممثلة بالأخ هاني طليب على جهودهم المميزة.
وفي نهاية المهرجان تم تكريم الفرق الفائزة حيث كانت النتائج على النحو التالي :
1. المركز الاول : نادي كفل حارس الرياضي
2. المركز الثاني نادي دير بلوط الرياضي
3. ثالث مكرر الاغاثة الطبية
4. ثالث مكرر نادي قيرة الرياضي
5. افضل حارس مرمى : عدي فؤاد من نادي قيرة
6. افضل هداف عزام شقور في نادي كفل حارس
7. الفريق المثالي الاغاثة الطبية