الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة :سباق القدرة بسيارات بالدفع الرباعي ( اوتو كروس )

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 10:28 )
رام الله - معا– أحمد البرهم - بتوجيهات من خليل رزق رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية أنهت اللجنة المنظمة للسباق كافة التحضيرات الخاصة بمضمار سباق التحمل بسيارات الدفع الرباعي ( اوتو كروس ) والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات في بلدة عين قينيا والذي سيقام يوم الجمعة المقبل برعاية مطعم تشي تشي وممثلة برجل الاعمال عبد الله شعراوي وكريم عبد الهادي ورجل الاعمال اشرف مرار وشركة بيتنا للسراميك والبورسلان ممثلة برجل الاعمال عبيدة المحتسب .

واثنى خليل رزق على تجاوب الشركات الوطنية لرعاية الحدث آملاً من كافة شركاتنا الوطنية الالتفاف حول الاتحادات العاملة والنشيطة دعما منها لانجاح فعاليات وانشطة الشباب الفلطسيني في مختلف الانشطة الرياضية والشبابية باعتبارها نواة المجتمع، والطامح لتحقيق امانيه في اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.

من جانبه اكد الامين العام خالد قدوره بان كافة التحضيرات باتت جاهزة من اجل انهاء هذا الحدث تليق بمستوى رياضة السيارات في فلسطين ومنافسة لمثيلاتها في دول المنطقة مؤكدا انتقال رياضة السيارات نقلة نوعية في فلسطين. واكد قدورة انه سيتم الاعلان غداً عن التعليمات والقوانين وكافة الترتيبات الفنية الخاصة بالسباق والجدول الزمني والذي يشمل فحص السيارات ومدى صلاحيتها وقانونيتها.