الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمان يطلق حملة "جوائزنا بالملايين"

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 10:51 )
رام الله- معا- ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى التميز في تقديم البرامج والخدمات المصرفية، وتقديراً لثقة عملائه وتلبية لاحتياجاتهم، أطلق بنك القاهرة عمان حملة جديدة لجوائز حسابات التوفير يقدم من خلالها جوائز يزيد مجموعها عن أربعة ملايين شيكل وتشمل جوائز يومية وجوائز شهرية يتم السحب عليها في نهاية كل شهر، الجائزة الشهرية الكبرى هي ربع مليون شيكل، وجائزة يومية قيمتها 5000 شيكل.

ويسعى القاهرة عمان من خلال هذه الحملة إلى تقديم جوائز يمكنها أن تحدث تغييرا في حياة العملاء، والى مكافأتهم على ادخارهم وثقتهم، كما تمتاز هذه الحملة بتنوع جوائزها من حيث الوتيرة والقيمة والعدد اذ تشمل سحباً يومياً وشهرياً، مما يوفر أفضل الفرص للفوز وأكبر عدد من الفائزين.

ويستهدف البنك من خلال هذه الحملة عملائه الحاليين في فلسطين ، والعملاء المستقبليين الراغبين بالاستفادة منها، وذلك حرصا منه على تعزيز ثقافة الادخار السليم والتخطيط للمستقبل.

كما تمتاز هذه الحملة بشروط سهلة ومريحة، حيث بإمكان عملاء البنك الحاليين الدخول في السحب من خلال تغذية حسابهم الحالي بمبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو، أما العملاء الجدد فبإمكانهم الدخول في السحب على جوائزنا بالملايين من خلال فتح حساب توفير بمبلغ 200 دينار أو ما يعادلها.